أخر الاخبار

ملخص مباراة الأهلي وسونيديب بدوري أبطال افريقيا ٤-٠

دوري ابطال افريقيا,أخبار النادي الأهلى,




حقق النادي الأهلي المصري فوزاً ساحقاً على ضيفه سونيديب بطل النيجر بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأهلي في مدينة السلام، ضمن جولة الإياب في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبهذا الانتصار، حجز الأهلي بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مقعده بشكل رسمي في دور المجموعات ليواصل مشواره في البطولة القارية، بعدما تفوق في مباراة الذهاب بهدف دون رد في النيجر.

تألق فريق الأهلي في المباراة، حيث تمكن من تسجيل أربعة أهداف دون رد، مؤكداً تفوقه في هذا الدور التمهيدي.

في مباراة الذهاب التي جرت في النيجر ضمن دوري أبطال أفريقيا، نجح النادي الأهلي في تسجيل هدف وحيد دون رد، مما ساهم في تحقيقه للتفوق في تلك المرحلة المثيرة من البطولة.

تألق لاعبو النادي الأهلي في المباراة الحالية، حيث سجل طاهر محمد طاهر، ووليد سليمان، وبدر بانون، ومحمود كهرباء أهداف الفريق. يضاف إلى ذلك، قام اللاعب اللاعب المالي اليو ديانج بتسجيل هدف في مباراة دور الذهاب، مما يعزز إسهاماتهم في تحقيق نجاحات الفريق.


 اليوم شهدت مباريات دور العودة في دوري أبطال أفريقيا 2021، حيث تم إقامة أربع مباريات مثيرة، بما في ذلك مواجهات النادي الأهلي مع سونيداب. كما جرت مباريات أخرى تضمنت لقاء بريميرو دي أغوستو، صن داونز مع جوننج جلاكسي، والرجاء مع تينجيه.

في الدقيقة 13، سجل النادي الأهلي تقدمه عن طريق لاعبه طاهر محمد طاهر، ليضيف وليد سليمان الهدف الثاني في الدقيقة 38. في الدقيقة 67، أحرز المغربي بدر بانون هدفًا ثالثًا من ضربة جزاء. وفي الدقيقة 90، سجل محمود عبد المنعم كهربا الهدف الرابع.

شهدت المباراة حالة طرد للحارس البنيني كارلوس دوجرام من فريق سونيديب في الدقيقة 17.

عمومًا، كانت المباراة هادئة، حيث حرص مدرب الفريق بيتسو موسيماني على تجربة العديد من اللاعبين البدلاء والعائدين من الإصابة بفيروس كورونا، مثل كهربا وأكرم توفيق، وقد تألق أحمد ريان بصورة لافتة وتسبب في ضربة جزاء وطرد حارس فريق سونيديب من النيجر.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-