القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار النادي الأهلى

موسيماني: لم نكن جيدين أمام الجيش ولكنها شخصية الأهلي.. وديانج لا يجلس بديلا




قال الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، أن الفريق لم يكن جيدًا أمام طلائع الجيش، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، بالجولة الـ14 بمسابقة الدوري.

وأوضح موسيماني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لعبنا أمام خصم قوي، خلق فرص ونحن كذلك خلقنا فرص كثيرة، وفي الآخر فزنا بالمباراة".

وحقق الأهلي الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد، بعد تأخره في البداية بهدف مباغت لطلائع الجيش عن طريق أحمد سمير، قبل أن يدرك جونيور أجايي التعادل، ويسجل هدف الفوز في الدقيقة 90 من المباراة.

وأكمل موسيماني: "لاعبو الأهلي أظهروا شخصية وحاربوا حتى النهاية، أحرزنا هدفين وحصلنا على الـ3 نقاط، وهذا أهم شيء في المباراة"، موضحا: "أجرينا تبديلا هجوميا فلم تكن مجازفة، الفريق كله كان يهاجم، وأفشة لعب دور رقم 8 في الملعب، وبالفعل فزنا".

وأضاف: "اللاعبون الكبار يساعدونا في المرور من المباريات الصعبة، أجايي أظهر قوة شخصية حين احتاج الفريق للإنقاذ، وهو رجل خبرة، ونجح في قيادة الفريق رغم أنه لم يستعد كامل لياقته البدنية".

وأردف: "لم نكن جيدين اليوم، لم نكن نريد الخسارة وكنا نريد الفوز، ولكن الـ3 نقاط حصدناها بهدفين وهو الأهم".

وردا على سؤال حول بقاء أليو ديانج بديلا وعدم الاستعانة به، قال موسيماني: "ديانج يلعب كل مباراة، بدأ في مباراة سيمبا أساسيا من البداية، السولية لاعب كبير، وحمدي فتحي لاعب في المنتخب المصري، مثل ديانج أيضا لاعب دولي، أحتاج لجميع اللاعبين.

ودافع موسيماني عن فوز فريقه اليوم أمام الجيش: "لا يهم متى سجلنا، أحيانا نسجل هدف في البداية ولكن نخسر المباراة مثلما فعل طلائع الجيش اليوم، ولكننا تليقنا هدفا ثم فزنا، مثل مباراة المقاولون تلقينا هدفين ثم فزنا، هي شخصية النادي الأهلي تظهر في تلك الأوقات".

واختتم: "هذا الجيل حصد 3 بطولات، الطبيعي أنه لن يكون كل يوم جيد بنفس المستوى".
reaction: