القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار النادي الأهلى

الدرع لا مانع من العودة لـ الاهلي و المفاوضات توقفت بسبب كورونا


 


فتح يحيى الدرع، نجم منتخب مصر لكرة اليد ونادي الزمالك، الباب أمام عودته للمنافس التقليدي الأهلي في الفترة القادمة.


وقال الدرع في تصريحات تلفزيونية: "جددت عقدي مع الزمالك ويتبقى لي موسم آخر، وكانت هناك مفاوضات غير رسمية مع الأهلي لضمي ولكنها توقفت بسبب ظروف جائحة كورونا".


وأضاف: "الأهلي صنع اسمي في عالم كرة اليد، ولعبت مع القلعة الحمراء في عدة بطولات وأتشرف بأنني مطلوب في فريق كبير بقيمة الأهلي، وبالنسبة لي الأمر مسألة احتراف".


وأكد أن علاقته قائمة ومستمرة مع لاعبي الأهلي ومسؤوليه، موضحا أنه فضل البقاء مع الزمالك رغم أنه امتلك عروضا للرحيل خارج مصر، وجدد بدون أي مشاكل للتركيز في مشواره الاحترافي.


وقال الدرع إن الجيل الحالي لمنتخب اليد امتداد للأجيال السابقة، والتي حققت إنجازات عديدة ومتميزة، موضحا أن كرة اليد أسرة واحدة ولديها طموحات وأهداف وتسعى دائما أن تكون عند حسن ظن المتابعين.


وشدد على أن الجيل الحالي قادر على تحقيق ميدالية أولمبية في طوكيو، موضحا أن المنتخب المصري يملك مقومات المنافسة على ميدالية أولمبية، كما أن الظهور بصورة رائعة بكأس العالم جعل الجميع "يعمل ألف حساب للفراعنة".


وتطرق الدرع للحديث عن تألق محمد صلاح، نجم منتخب مصر لكرة القدم وليفربول الإنجليزي، مؤكداً أن سر انطلاق صلاح يرجع إلى ثقته في قدراته وإيمانه بإمكانياته وشغفه الدائم لتحقيق النجاحات والإنجازات والتطور بشكل أكبر.


reaction: