أخر الاخبار

الترجي يهزم الزمالك و يرد الكف بثلاثية في رادس في دوري ابطال افريقيا



 


تمكن نادي الترجي التونسي من رد الثأر القديم للزمالك بثلاثة اهداف مقابل هدف في تونس في اللقاء الذي أقيم على ملعب "حمادي العقربي" ضمن حسابات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.


الترجي بدأ أهداف المباراة عن طريق لاعبه الإيفواري ويليام توجي في الدقيقة 26 بعد صناعة من الظهير حمدي النقاز، في المقابل أحرز أحمد أبو الفتوح هدف التعادل لصالح الزمالك في الدقيقة 40 من زمن أحداث الشوط الأول.


وفي الدقيقة الأخيرة من زمن أحداث الشوط الأول، استطاع محمد علي بن رمضان أن يُعيد التقدم لفريق الترجي من ضربة جزاء، قبل أن يعود نفس اللاعب ليسجل هدف "باب سويقة" الثالث في الدقيقة 53.


وشهدت المباراة نقص عددي في صفوف الزمالك بعد طرد أحمد أبو الفتوح في الدقيقة 57 بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.


وفشل الزمالك في تحقيق الانتصار بمرحلة المجموعات للمباراة الثالثة على التوالي بعد التعادل في أول جولتين أمام مولودية الجزائر وتوينجيت ثم الخسارة من الترجي.


موقف الزمالك تعقد نسبيًا بعد خسارته خاصة بعد فوز مولودية الجزائر خارج الديار أمام توينجيت السنغالي بهدف دون رد.


وأصبح ترتيب المجموعة كالتالي بعد نهاية منافسات الجولة الثالثة: الترجي (7 نقاط) - مولودية الجزائر (5 نقاط) - الزمالك (نقطتين) - توينجيت (نقطة).


ومن المقرر أن يستقبل الزمالك منافسه الترجي في 16 من الشهر الجاري ضمن الجولة الرابعة، حيث ليس أمام ابناء ميت عقبة سوى الفوز من أجل إنعاش أمالهم نحو التأهل لدور ربع النهائي.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-