أخر الاخبار

السعودية تطيح بالسنغال وتتأهل لنصف نهائي كأس العرب

 

مشاهدة مباراة السعودية اليوم,السعودية ضد السنغال مباشر,السعودية ضد السنغال,بث مباشر السعودية والسنغال, مباراة السعودية كأس العرب,بث مباشر,بث مباشر السعودي و السنغال

بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية ضد السنغال مباشر اليوم

يسعدنا من خلال موقعنا CapitanoTV دوت كوم ان نقدم لكم بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية ضد السنغال مباشر اليوم في كأس العرب للشباب , ويستكمل المنتخب السعودي مشواره في بطولة كأس العرب للشباب تحت ٢٠ عاما عندما يواجه السنغال في ربع النهائي (الأربعاء). وكان المنتخب السعودي تأهل إلى ربع النهائي في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، خلف منتخب تونس الذي تصدر بـ9 نقاط.


البث هيبدأ مع بداية المباراة 


موعد مباراة السعودية والسنغال في كأس العرب اليوم والقنوات الناقلة لمنتخب الشباب تحت 20 عام، هو ما سوف نقدمه لكم خلال السطور التالية. إلتقى المنتخب السعودي بنظيره التونسي في مباراة جمعت بينهما في كأس العرب، ولكن تمكن المنتخب التونسي من الفوز على المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف واحد، وتأهل كلا المنتخبين إلى ربع النهائي. وعلى الجانب الأخر، خيم التعادل الإيجابي على مباراة السنغال ونظيره العراق، في مباراة كأس العرب السابقة، بهدف لكل منهما، ليتمكن منتخب السنغال من حجز تذكرة التأهل للدور الربع نهائي.

موعد مباراة السعودية والسنغال في كأس العرب للشباب

يحتضن إستاد القاهرة الدولي، مباراة منتخب السعودية ونظيره منتخب السنغال حامل لقب كأس العرب للشباب للموسم الماضي، في إطار مباريات الدور الربع نهائي من كأس العرب تحت سن 20 عام. ومن المقرر أن تُقام المباراة مساء غد الأربعاء، في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والسنغال في كأس العرب للشباب 

تنقل قناة السعودية الرياضية المباراة بجانب شبكة قنوات أون تايم سبورتس. يذكر أن منتخب السنغال تأهل في صدارة المجموعة الثالثة بـ7 نقاط، بفارق نقطة أمام جزر القمر.

ترتيب السنغال في كأس العرب

وعلى الجانب الأخر، يحتل منتخب السنغال صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بكأس العرب للشباب، برصيد 7 نقاط، بعد خوض 3 مباريات، تمكن من الفوز في مباريتان، وتعادل خلال مباراة واحدة فقط.


ترتيب السعودية في كأس العرب

جدير بالذكر أن يحتل منتخب السعودية، وصافة ترتيب المجموعة الرابعة بكأس العرب للشباب، برصيد 6 نقاط، بينما يحتل منتخب تونس صدارة المجموعة، برصيد 9 نقاط.

حيث خاض السعودية ثلاث مباريات، تمكن من الفوز خلال مباريتان، وتلقى الهزيمة خلال مباراة واحدة فقط.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-