أخر الاخبار

مصر تهزم انجولا بهدف نظيف في التصفيات المؤهله لكأس العالم

بث مباشر,مباراة مصر اليوم,مصر و انجولا,بث مباشر مصر و انجولا , مصر ضد انجولا

 

بث مباشر مشاهدة مباراة مصر ضد انجولا مباشر اليوم


مشاهدة البث المباشر لمباراة منتخب مصر ضد انجولا اليوم يواصل المنتخب المصري الأول لكرة القدم، استعداداته المكثفة لخوض مباراة قوية للغاية، ضد نظيره منتخب أنجولا، في إطار منافسات الجولة الأولي من عمر تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022 في قطر، وذلك على أرضية ملعب “الدفاع الجوي” في مدينة القاهرة.


وكانت القرعة التي أجراها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قد أوقعت منتخب الفراعنة في المجموعة السادسة بجانب منتخبات (أنجولا – ليبيا – الجابون) ومن المقرر أن يستهل منتخب مصر أول مواجهاته ضد أنجولا، ويتطلع خلالها الفراعنة لحصد الثلاث نقاط، وتجنب حدوث أي مفاجآت سلبية قد تعقد موقفه في المجموعة.

مصر و انجولا مباشر 

لكن على الجانب الآخر، فإن منتخب أنجولا يستعد لخوض مباراة مدوية أمام منتخب مصر، ويدخل تلك المواجهة بكل قوة وتركيز، على أمل الخروج بنقطة واحدة على أقل، خاصة أن منتخب أنجولا لعب خلال المرحلة الأولى من التصفيات ضد منتخب جامبيا وحقق الانتصار في مباراتي الذهاب والإياب، ليتأهل عن جدارة إلى دور المجموعات من التصفيات المؤهلة للمونديال. لذا تمتعوا معنا بمشاهدة مصر و انجولا مباشر اليوم من خلال موقعنا .


وفي سياق متصل، فقد استهل لاعبي المنتخب المصري بقيادة المدير الفني، حسام البدري، معسكرهم المغلق، منذ يوم السبت الماضي حيث خضع الجهاز الفني واللاعبين لمسحة طبية داخل فندق الإقامة، وأدى منتخب الفراعنة تدريباتهم خلال الأيام الماضية على استاد الدفاع الجوي.

موعد مباراة مصر وأنجولا والقنوات الناقلة


هكذا سوف تنطلق أحداث المباراة المرتقبة، بين منتخبي مصر وأنجولا، فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر، يوم الأربعاء الموافق 1 من سبتمبر المقبل 2021، في تمام الساعة التاسعة 9:00 مساءًا بتوقيت القاهرة وطرابلس والخرطوم، وفي الساعة العاشرة 10:00 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الحادية عشر 11:00 مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.


وبشأن القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد أنجولا، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022، فقد أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن إذاعة المباراة عبر قناة “FIFATV” المجانية على منصة “يوتيوب”، وفوق ذلك ستكون المباراة متاحة للمشاهدين في مصر مجانًا عبر شاشة قناة “ON Time Sport 1” الرياضية المصرية.


وبوجه عام، تتولى شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، مهمة النقل الحصري والرسمي لجميع مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، في نطاق الوطن العربي والشرق الأوسط، ولذلك ستكون مباراة مصر وأنجولا أيضًا متاحة عبر شاشتها.


بطاقة مباراة مصر ضد انجولا

🏆 البطولة : تصفيات كاس العالم افريقيا .

🏅 الجولة : دور المجموعات – الجولة الأولى .

🏟️ الملعب : استاد الدفاع الجوي .

🎤 التعليق الصوتي : حاتم بطيشة & بلال علام .

📺 القنوات الناقلة : ON Time Sport 1 .

⌚ الموعد : الساعة 09:00 مساءا (GMT 2+) .

⏰ التاريخ : الاربعاء ( 01 – 09 – 2021 ) .

⚽ النتيجة : مصر 0-0 انجولا .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-