أخر الاخبار

الاهلي يكتسح الهلال السعودي برباعيه نظيفه ويحسم برونزيه مونديال الاندية


مشاهدة بث مباشر الاهلي المصري ضد الهلال السعودي 


يسعدنا من خلال موقعنا كابيتانو تي في دوت كوم ان ندعوكم لمشاهدة بث مباشر الاهلي المصري ضد الهلال السعودي مباشر اليوم في كاس العالم للانديه مباراة تحديد المركز الثالث   .يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الهلال السعودي يوم السبت حيث يتصارع الفريقين على المركز الثالث في كأس العالم للأندية 2021.خسر فريق الهلال بصعوبة أمام تشيلسي في نصف النهائي حيث كانت تسديدة روميلو لوكاكو في الشوط الأول كافية لإحداث فرق.احتلوا المركز الرابع في 2019 بعد خسارتهم أمام مونتيري المكسيكي بركلات الترجيح في التصفيات، لكنهم يأملون في تحقيق حظ أفضل هذه المرة.في غضون ذلك، خسر المارد الأحمر أمام بالميراس، الذي تغلب عليهم 2-0 يوم الثلاثاء.وأحرز رفائيل فيغا ودودو هدفا في كل شوط على التوالي قبل أن يتلق مدافع الأهلي أيمن أشرف البطاقة الحمراء في الدقائق الأخيرة. 

الهلال ضد الاهلي المصري لايف 


انتقم الفريق البرازيلي من خسارته أمام الأهلي العام الماضي في مباراة تحديد المركز الثالث.ومع ذلك، الهلال ضد الاهلي المصري لايف فإن فريق بيتسو موسيماني لديه فرصة لاحتلال المركز الثالث للعام الثاني على التوالي. سيكون هذا أول لقاء رسمي بين الجانبين في التاريخ مما سيجعلها مباراة مثيرة للغاية.لعب النادي الملكي بأقوى تشكيلة له ضد تشيلسي لكنه لم يستغل الفرص وخسر فرصة التأهل للمباراة النهائية.لكن سجلهم العام في المسابقة ممتاز ومن المرجح أن يقدموا أفضل فريق لهم مرة أخرى ليحتلوا المركز الثالث.

بطاقة مباراة الأهلي ضد الهلال

🏆 البطولة : كأس العالم للاندية .
🏅 الجولة : المركز الثالث.
🏟️ الملعب : استاد آل نهيان بنادي الوحدة .
🎤 التعليق الصوتي : خليل البلوشي .
📺 القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
⌚ الموعد : الساعة 03:00 مساءا (GMT 2+) .
⏰ التاريخ : السبت ( 12 - 02 - 2022 ) .
⚽ النتيجة : الأهلي 0-0 الهلال .

الاهلي المصري والهلال لايف


قمة وصراع شرس سيجمع بين الفريقين العملاقان في الوطن العربي بطل إفريقيا، وذلك من أجل خطف المركز الثالث للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه بالنسبة للأهلي والأولى للهلال، فلمن ستكون الكلمة؟

ويتمتع الهلال السعودي بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، على الرغم من الخسارة على يد تشيلسي الاهلي والهلال لايف بهدف دون رد بنصف النهائي، إلا أنه قدم مباراة كبيرة ومستوى مميزة أمتع به عيون الناظرين والنقاد والمتابعين وأصبح مرشح بقوة لخطف هذا المركز وهو لديه طموح لذلك في مشاركته الثانية.

واستعد الزعيم لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي، فهو يطمح في تحقيق الانتصار من أجل حصد الميدالية البرونزية الأولى في تاريخه وتحقيق إنجاز يرضي جمهوره المتعطش لهذا الأمر بعد ضياع الوصول إلى النهائي.

بث مباشر الاهلي والهلال اليوم 


ويعول الموج الأزرق اليوم الذي سيدخل للقاء بصفوف مكتملة على اللاعبين الدوليين الأجانب وبعض الصفقات التي تعاقد معها في الفترة الماضية من أجل المونديال، بث مباشر الاهلي والهلال اليوم  لذا سيكون اليوم كامل العدد وسيكشر عن أنيابه لخطف المركز الثالث من أنياب الخصم الذي يعتبره غير مستقر، ولكن علي الحذر منه نظرًا لتاريخه العريق.

وعلى الجهة الأخرى، رغم كل الظروف التي مر بها الأهلي من غيابات لعدد كبير من اللاعبين سواء للإصابة أو للمشاركة الدولية مع المنتخب المصري إلا أنه تمكن رغم الصعاب من الوصول إلى هذه المباراة بعد الخسارة على يد بالميراس بهدفين دون رد في نصف النهائي، ولكن ظهر الفريق بصورة جيدة.

مشاهدة مباراه الهلال والاهلي المصري


المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني الذي يعول الجميع عليه في تحقيق البرونزية الثانية على التوالي بالنسبة له وللفريق حضر للقاء بتركيز عالي وقام بدراسة الخصم بشكل مميز وتركيز تام، على أمل مشاهدة مباراه الهلال والاهلي المصري بأن يحقق الانتصار ويخطف المركز الثالث من أنياب الخصم.

وسيحاول الأحمر بطل القارة الإفريقية اليوم بذل أقصى جهد ممكن لتحقيق الفوز على الخصم في كلاسيكو عربي خالص، ليؤكد للجميع أنه رغم الغيابات إلا أنه نادي عريق ويستطيع الخروج من الأزمات بروح لاعبيه وتاريخ النادي العريق، لذا سيقاتل اليوم لتحقيق هذا الشيء واسعاد جمهوره.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-