أخر الاخبار

السيتي يهزم اليونايتد باربعه اهداف مقابل هدفين

 

مانشستر سيتي مانشستر يونايتد,السيتي واليونايتد بث مباشر ,man city vs man united live , manchester city vs manchester united مباشر , بث مباشر



مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي مباشر اليوم

البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي مباشر man city vs man united مباشر اليوم أون لاين في الدوري الإنجليزي ، ستقام مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز في بداية هذا الأسبوع على ملعب الاتحاد بعد ظهر يوم الأحد، حيث يواجه مانشستر سيتي نظيره مانشستر يونايتد في ديربي المدينة. ثلاثة مراكز و19 نقطة تفصل بين الخصمين اللدودين في الجدول، حيث يسعى المضيفون إلى الابتعاد عن ليفربول في الصدارة بينما يسعى الشياطين الحمر لإعادة إشعال سعيهم إلى المراكز الأربعة الأولى. واجه إيفرتون نظيره مانشستر سيتي في جوديسون بارك الجولة الماضية ولم يتم احتساب ركلة جزاء بطريقة ما عندما ارتطمت الكرة بذراع رودري داخل المنطقة. سمحت هفوة من عدم التركيز من مايكل كين في الطرف الآخر من الملعب لفيل فودين بإحراز هدف المباراة الوحيد قبل ثماني دقائق من النهاية.

بث مباشر اليونايتد والسيتي

شهد هدف جوديسون المتأخر الذي سجله فودن مانشستر سيتي بث مباشر اليونايتد والسيتي  بفتح فارق ست نقاط أمام ليفربول في جدول الترتيب امتلاك الريدز مباراة مؤجلة ولن يحتاج بيب جوارديولا إلى تذكير كيف كانت آخر مواجهة لفريقه على أرضه ضد توتنهام هوتسبر. ومع ذلك، فقد سجل الأبطال بشكل غير مفاجئ 36 هدفًا مشتركًا في الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضهم هذا الموسم واستقبلوا تسعة أهداف فقط فازوا بسبعة مباريات متتالية في الاتحاد قبل تلك الهزيمة المفاجئة أمام توتنهام. من المؤكد أن روي هودجسون قد زرع إحساسًا أكبر بالمرونة الدفاعية في فريق واتفورد منذ وصوله، لكن آهات الإحباط انبثقت في جميع أنحاء أولد ترافورد حيث لم يتمكن الشياطين الحمر من إنهاء واحدة من فرصهم الوفيرة في ذلك اليوم.


بطاقة مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد

🏆 البطولة : الدوري الإنجليزي .

🏅 الجولة : الأسبوع ٢٨ .

🏟️ الملعب : الاتحاد .

🎤 التعليق الصوتي : عصام الشوالي .

📺 القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .

⌚ الموعد : الساعة 06:30 مساءا (GMT 2+) .

⏰ التاريخ : السبت ( 06 - 03 - 2022 ) .

⚽ النتيجة : مانشستر سيتي 0-0 مانشستر يونايتد .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-