أخر الاخبار

الوداد يهزم الزمالك وسط جماهيره بهدف نظيف

مشاهدة مباراة الزمالك والوداد,بث مباشر,zamalek vs wydad مباشر ,بث حي الوداد ضد الزمالك ,بث حي الزمالك والوداد المغربي



 بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك ضد الوداد مباشر اليوم


يسعدنا من خلال موقعنا كابيتانو تي في دوت كوم ان ندعوكم لمشاهدة ممتعه لمباراة الزمالك ضد الوداد zamalek vs wydad  مباشر اليوم في الجولة الرابعه من دور المجموعات دوري ابطال افريقيا . ويدخل الزمالك المباراه برصيد نقطتين فقط في المركز الثالث من تعادلين امام نادي ساجرادا و نادي بيترو اتليتكو في الجوله الاولي والثانية من مباريات المجموعه رقم ٤ وتعرض لهزيمه امام الوداد في الجوله الاخيره. بينما يدخل الوداد المباراه برصيد ٦ نقاط حصدهم من فوزين امام نادي الزمالك و نادي ساجرادا بينما تعرض لهزيمه وحيده امام بيترو اتليتكو وهو الان في المركز الثاني .


مشاهدة مباراة الزمالك والوداد لايف

وبذلك يحتل نادي بيترو اتلتيكو الصداره في المجموعه الرابعه برصيد ٧ نقاط حصدهم من فوزين علي الوداد وكذلك سارجادا و تعادل وحيد امام الزمالك . ويمكنكم الاستمتاع من خلال موقعنا في السادسه مساءا مشاهدة مباراة الزمالك والوداد لايف بدون اي تقطيع وذلك عندما نقوم بتوفير اكثر من سيرفر بث حي الوداد ضد الزمالك. 

وتعتبر تلك المباراه هي مباراه ثقيله علي مدرب الزمالك العائد من الهروب جيسوالدو فيريرا حيث انها لن تكون سهله له علي الاطلاق فهي مباراة تحديد مدي احكامه علي الفريق.

ففي حاله التعرض للهزيمه لن يهنأ بالاستقرار داخل فريق الكره بل سيتعرض لتدخلات من قبل مجلس ادارة النادي


طاقم تحكيم مباراة الزمالك والوداد المغربي

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اختيار طاقم تحكيم من بوروندي لإدارة طاقم تحكيم مباراة الزمالك والوداد المغربي المقرر لها يوم الجمعة باستاد القاهرة فى الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.  ويتكون طاقم التحكيم من: باسيفيك نيمانا حكم ساحة، وإيميري نيونجابو مساعد أول، وباسكال نديمنزيجو مساعد ثاني، وجورجيه جاتوجاتو حكم رابع، ويراقب المباراة جمال سالم من ليبيا، والمنسق العام أمين محمد ديجاما من چيبوتي، والمنسق الأمني هشام محمد أحمد من السودان، والمنسق الإعلامي محمد ثابت من مصر، ومنسق كورونا هاني الشهيدي من مصر.


القنوات الناقلة لمباراة بث حي الزمالك والوداد المغربي

يستضيف فريق الزمالك الوداد المغربى فى السادسة مساء اليوم الجمعة ، باستاد القاهرة الدولى فى الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.  القناة الناقلة لمباراة الزمالك والوداد المغربى فى دوري أبطال أفريقيا تنقل مباراة الزمالك والوداد المغربى فى دورى أبطال أفريقيا عبر قناة بى إن سبورت 3 ، باعتبارها الحاصلة على حقوق نقل دورى أبطال أفريقيا.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-