أخر الاخبار

الاهلي يتعادل امام الزمالك بهدفين لكل فريق في القمه

 

الاهلي والزمالك بث مباشر,مشاهدة مباراه الاهلي والزمالك


موعد مباراة النادى الأهلي ضد الزمالك فى الثامنة مساء الأحد المقبل، على استاد الأهلى والسلام، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.


القنوات الناقلة بث مباشر مباراة الاهلي والزمالك

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الاهلى والزمالك فى الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.


خوسيه مونويرا حكمًا لقمة الاهلى والزمالك

استقرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عصام عبد الفتاح، على اختيار الحكم الإسباني خوسيه لويس مونويرا لإدارة لقاء القمة بين الأهلى والزمالك فى الدورى الممتاز


مشاهدة مباراة الأهلى والزمالك اليوم فى استاد السلام

أكدت رابطة الأندية، أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والمقرر إقامتها يوم 19 يونيو الجارى، ستقام باستاد الأهلي والسلام، وليس كما ردد البعض فى استاد القاهرة الدولى، طبقا لما هو مقرر فى الجدول المعلن من رابطة الأندية.


موقف الأهلى والزمالك

يتصدر نادى الزمالك جدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 44 نقطة بعدما خاض 20 مباراة، حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر 4 مواجهات، سجل لاعبوه 34 هدفا واستقبل 20 هدفا.


في المقابل، يحتل الأهلى المركز الثالث برصيد 40 نقطة من 17 مباراة فقط، حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 4 لقاءات وخسر مباراة وحيدة كانت أمام المصرى، سجل لاعبوه 38 هدفا واستقبل 12 هدفا.


 


بث مباشر لمباراة الأهلي والزمالك في المبرااة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم يلا شوت اونلاين.


القنوات الناقلة لمباراة  الأهلي والزمالك

تذاع مباراة القمة بين عملاقي الكرة المصرية الأهلي والزمالك على قناة أون سبورت الرياضية، وسوف يتم بث المباراة مباشرة على القناة في تمام الساعة 8 مساءً، ويمكنك مشاهدة مباراة السوبر ومتابعة الاستوديو التحليلي المميز قبل المباراة بساعتين يلا شوت رابط ماتش الاهلي والزمالك بث مباشر دون تقطيع.


ترتيب الأهلي والزمالك في الدوري


ويواصل فريق الزمالك صدارته بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، برصيد 44 نقطة، بينما يأتي غريمه التقليدي الأهلي في المركز الثالث برصيد 40 نقطة، ولازال لديه بعض المواجهات المؤجلة.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك


والجدير بالذكر أن شبكة قنوات أون تايم سبورتس، هي صاحبة حقوق إذاعة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، كما سيتم بث مباراة الأهلي والزمالك على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت 1.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-