أخر الاخبار

السنغال تزيد جراح قطر بثلاثة اهداف مقابل هدف في كأس العالم 2022

 

Qatar 2022 world cup,FIFA WORLD CUP 2022,qatar vs senegal مباشر,مواعيد مباريات كأس العالم اليوم,قطر والسنغال بث حي


مشاهدة مباراة قطر ضد السنغال بث مباشر

مشاهدة مباراة قطر والسنغال بث مباشر اليوم السبت 25 / 11 / 2022 كأس العالم 2022 رابط منتخب قطر والسنغال بث مباشر يلا كورة منتخب قطر يلتقي مع منتخب السنغال اليوم السبت في العاصمة القطرية الدوحة ضمن تصفيات كأس العالم 2022 المقامة في قطر.


وستحرص قطر، أول دولة مضيفة في تاريخ كأس العالم تخسر مباراتها الافتتاحية، على منع هزيمة أخرى، وبالتالي الخروج المبكر من المسابقة من خلال تحقيق نتيجة جيدة أمام السنغال، التي خسرت أيضا المباراة الأولى.


وللحفاظ على آمال البقاء في البطولة، يتعين على الفريقين تجنب الخسارة في استاد الثومة الذي يتسع ل 40 ألف متفرج قبل مباريات المجموعة الأولى الأخيرة في 29 نوفمبر تشرين الثاني.


هناك فجوة بين الجانبين في تصنيف FIFA ، حيث تحتل السنغال المرتبة 18 ، متفوقة على قطر في المركز 50.


وسيسعى السنغال إلى ترجمة ذلك بنجاح على أرض الملعب والاستفادة من نقاط الضعف التي استغلها المنتخب الإكوادوري في المباراة الافتتاحية.


مشاهدة مباراة قطر والسنغال بث مباشر

مشاهدة مباراة قطر والسنغال بث مباشر، وخيبت قطر آمال كبيرة في مباراتها مع الإكوادور يوم الأحد والتي بدأت البطولة وسقطت في فخ الخسارة 2-صفر أمام أمريكا الجنوبية.


وفي الوقت نفسه، وبينما عانت السنغال من نفس مصير المضيفين، كان لديها الكثير لتثير الإعجاب في أدائها ضد هولندا يوم الاثنين.


هذه فرصة حقيقية لهذين الفريقين لاتخاذ خطوة كبيرة نحو التأهل المحتمل من المجموعة الأولى، ومع ذلك، في الوقت نفسه، فإن هزيمة كلا الفريقين ستنهي آمالهما في التأهل إلى دور ال 16.


من جانبهم، سيتعين على أسود التيرانجا الذين سجلوا هدفين متأخرين في أورانجي بسبب خطأ في المرمى وضعف دفاعي تصعيد مستواهم.


وسيتعين على حارس مرمى قطر ساد الشيب، الذي مر بوقت أسوأ في مباراة الذهاب من السنغالي إدوارد ميندي فيها، أن يوقف سلسلة من المحاولات المتوقعة من المهاجمين السنغاليين.


الجناح الأيسر إسماعيلا سار، الذي أزعج الدفاع الهولندي بلا هوادة بركضه الرهيب ومراوغته وتسديداته، يمكنه بشكل خاص محاكاة فرصه في محاولة لتخفيف خسارة التعويذة المصابة ساديو ماني.


بث مباشر مباراة قطر والسنغال

تبدأ مواجهة المجموعة الأولى في الساعة 4 مساء بالتوقيت المحلي مما يعني أنها ستبدأ في الساعة 1 مساء بتوقيت المملكة المتحدة وسيتم عرض التغطية على BBC One.


في الولايات المتحدة ، ستعرض FS1 و Telemundo المباراة وتبدأ في الساعة 08:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة و 05:00 بتوقيت المحيط الهادئ.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-