أخر الاخبار

النصر يتعادل مع الميريا وديا في فعاليات موسم الدرعية

 

بث مباشر النصر والميريا الاسباني ,النصر ضد الميريا الاسباني ,مشاهدة النصر والميريا مباشر ,النصر والميريا يلا شوت ,النصر والميريا الاسباني لايف


بث مباشر النصر ضد الميريا لايف يلا شوت

يلتقي نادي النصر السعودي ضد ألميريا الإسباني ضمن التحضيرات لإستكمال الموسم الحالي من مسابقة الدوري السعودي والدوري الإسباني، موعد مباراة النصر وألميريا يوم الخميس الموافق 9 ديسمبر 2022.


تلك هي المباراة الودية الثانية لنادي ألميريا مع فريق سعودي بعد مباراته أمام الهلال بشهر أغسطس الماضي والذى فاز بها نادي الهلال بهدفين مقابل هدف.


من المقرر أن ينهي نادي النصر السعودي معسكره في الإمارات ويعود لخوض مباراته الودية أمام ألميريا وإستكمال بطولة الدوري السعودي بداية من يوم 15 سبتمبر القادم.


الجدير بالذكر ان مباراة النصر وألميريا الإسباني تنضم لفعاليات مباريات كأس موسم الدرعية الودية ومعها مباراة الهلال ونيوكاسل يونايتد الإنجليزي.


موعد مباراة النصر وألميريا

ستقام مباراة نادي النصر ضد نادي ألميريا يوم الجمعة الموافق 9 ديسمبر على ملعب الأمير فيصل بن فهد بحضور حوالي 22 ألف مشجع بالمدرجات.


كما ستبدأ المباراة في تمام الساعة الثالثة وخمسة عشر دقيقة عصراً بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة الرابعة وخمسة عشر دقيقة بتوقيت الإمارات وفي تمام الساعة الثانية وخمسة عشر دقيقة بتوقيت مصر.


لم يتم الإعلان عن حكم المباراة حتى الآن ولكن من المحتمل أن يتم إسناد المباراة لطاقم تحكيم سعودي مثل مباراة الهلال ونيوكاسل.


القنوات الناقلة لمباراة النصر وألميريا

ستكون مباراة نادي النصر ضد نادي ألميريا مذاعة على قناة اس اس سي سبورت السعودية المفتوحة SSC على قمر النايل سات وقمر العرب سات.


ولم يتم الكشف عن معلق مباراة النصر وألميريا حتى الآن بكأس موسم الدرعية وسيتم الإعلان عن معلق المباراة قبل ساعات من إنطلاقها.


تشكيل النصر المتوقع امام ألميريا

من المتوقع أن يعتمد مدرب نادي النصر رودي غارسيا على التشكيل التالي في مواجهة ألميريا بكأس موسم الدرعية الودي:


في حراسة المرمى دافيد أوسبينا وفي خط الدفاع كل من غيسلان كونان وعبدالله مادو وألفارو غونزاليز وعبدالإله العمري.


بينما في خط الوسط كل من لويس غوستافو وعبدالله الخيبري وأيمن يحي وثلاثي خط الهجوم أندرسون تاليسكا وسامي النجعي وفينسنت أبوبكر.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-