أخر الاخبار

اوروجواي تفوز علي غانا وتودع المونديال

 


مشاهدة مباراة غانا و اوروجواي بث مباشر

ندعوكم للاستمتاع بمشاهدة مباراة غانا ضد الاوروجواي يلا  شوت من خلال منصتنا الرياضية كابيتانو تي في دوت كوم وذلك في تمام الساعه الخامسه بتوقيت القاهره.

يشهد ملعب "الجنوب"، مواجهة منتظرة بين منتخبى غانا وأوروجواى، فى الخامسة مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثامنة في كأس العالم 2022 بقطر.


ويسعى المنتخب الغاني، لتحقيق الفوز من أجل خطف بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من مونديال قطر، بغض النظر عن مواجهة البرتغال وكوريا الجنوبية التي ستقام في نفس التوقيت، خاصةً بعد فوزه على منتخب كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثانية.

غانا ضد اوروجواي يلا شوت

على جانب آخر، يأمل أوروجوي، في تحقيق الفوز في مباراته الثانية بالمونديال، بعد الخسارة أمام البرتغال بالجولة الثانية والصعود إلى دور ثمن النهائي، والانتظار لما ستسفر عنه نتيجة المباراة الأخرى، لتحديد المتأهل مع البرتغال إلى الدور التالي.


وكانت المباراة الشهيرة بين المنتخبين في ربع نهائي نسخة 2010، هي الوحيدة التي جمعتهما في كأس العالم، والتي شهدت تفوق أوروجواى بركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقتين الأصلى والإضافى 1 – 1، وتعرض وقتها لويس سواريز نجم منتخب السيليستى للطرد بعد منعه هدفا بيده لمنتخب البلاك ستارز.

ويمكنكم زياره الصفحه الخاصه بكأس العالم قطر ٢٠٢٢ لمشاهدة المزيد من الاخبار الخاصه بالمنتخبات المشاركة بالبطوله من خلال الضغط هنا .

وتتخطى القيمة التسويقية للمنتخبين 650 مليون يورو، بواقع 449.70 مليون يورو لمنتخب أوروجواى، مقابل 216.90 لمنتخب غانا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-