أخر الاخبار

السيتي يقتنص فوز صعب من توتنهام بأربعة اهداف مقابل هدفين

 


premier league,Man city vs tottenham مباشر,السيتي وتوتنهام مباشر اليوم ,مشاهدة السيتي وتوتنهام لايف


مشاهدة توتنهام ضد مانشستر سيتي مباشر في البريميرليج


يسعدنا ان ندعوكم من خلال موقعنا كابيتانو تي في دوت كوم للاستمتاع بمشاهدة مباراة السيتي وتوتنهام اليوم في قمة البريميرليج , ويخوض فريق توتنهام هوتسبير مواجهة نارية أمام نظيره مانشستر سيتى، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2022-2023.


ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتى ضد توتنهام في تمام العاشرة من مساء اليوم، الخميس، بتوقيت القاهرة، على ستاد "الاتحاد"، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويبحث مانشستر سيتى عن استعادة نغمة الانتصارات في مواجهة الليلة، بعدما سقط مؤخرا أمام نظيره مانشستر يونايتد، بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023، على ملعب "أولد ترافورد".

توتنهام ضد السيتي مباشر

كما سقط توتنهام هوتسبير مؤخرا أمام نظيره أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، في ديربى شمال لندن بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب توتنهام هوتسبير، فى قمة منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي.


ويدخل مان سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا، قمة الليلة وهو يحتل المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، جمعها من 12 انتصارا بالإضافة إلى 3 تعادلات وتلقى مثلهم هزائم.


فيما يملك توتنهام في رصيده 33 نقطة فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما حقق 10 انتصارات، بالإضافة إلى ثلاثة تعادلات وتلقى 6 هزائم.

بث مباشر السيتي وتوتنهام

ويتسلح مانشستر سيتى فى مواجهة الليلة بالنجم النرويجى إيرلينج هالاند الذى يتصدر ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي بـ21 هدفا، ويأتي خلفه هاري كين لاعب توتنهام برصيد 15 هدفا.


ويواصل ماكينة الأهداف الإنجليزية هاري كين، مهاجم فريق توتنهام، ملاحقة هالاند في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد أن نجح في إحراز 15 هدفا حتى الآن.



معلق مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز - يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الإنجليزية عن موعد ومعلق المباراة الحاسمة والقوية بين الفريقين ضمن منافسات الجولة 7 من الدوري الإنجليزي البريميرليج.


ويستعد نادي مانشستر سيتي للفوز على غريمه توتنهام في مباراة اليوم الخميس 19 يناير، على أرض ملعب الاتحاد، لزيادة نقاطه ورفع ترتيبه في جدول الدوري الإنجليزي 2023، وعليه فإننا نقدم لكم


معلق مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام يلا شوت اليوم

يُعلق على أحداث مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز ، المعلق الرياضي عصام الشوالي.


وتنطلق المباراة عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية.


تنقل قناة beIN sports 1HD premium ، المباراة من خلال تردداتها عبر نايل سات وعرب سات.


تردد قناة beIN sports 1HD


القمر الصناعي: نايل سات


التردد: 11013.


الاستقطاب: أفقي.


معدل الترميز: 27500.


معامل التصحيح: 2/3.


جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

يتحل نادي مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 39 نقطة، بعد المتصدر في المركز الأول فريق آرسنال برصيد 47 نقطة.






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-