أخر الاخبار

نتيجة مباراة الهلال السوداني وصان داونز بث مباشر اليوم في دوري ابطال افريقيا

 


مشاهدة مباراة الهلال وماميلودي بث حي

يسعدنا من خلال موقعنا كابيتانو تي في دوت كوم ان دعوكم للإستمتاع معنا بمشاهدة احد اقوي المباريات اليوم من دوري ابطال افريقيا التي تجمع بين الهلال السوداني ضد نادي ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي , ويحل فريق الهلال السودانى ضيفاً على صن داونز الجنوب أفريقى، فى المواجهة المقرر إقامتها ضمن منافسات المجموعة الثانية بمسابقة دوري أبطال أفريقيا وتضم بجانبهما الأهلى والقطن الكاميروني.

وتقام مباراة صن داونز والهلال السودانى فى الثالثة عصر اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب "لوفتوس فيرسفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا الموسم الجاري 2022-2023.

الهلال ضد ماميلودي لايف

وأسفرت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا عن وقوع النادي الأهلي على رأس المجموعة الثانية، التى تضم كلا من صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.


ويسعى الهلال السودانى للعودة إلى الديار بتحقيق نتيجة إيجابية أمام صن دوانز الذى يتسلح بالأرض والجمهور من أجل تحقيق إنطلاقة في المسابقة الأفريقية.


ويتسلح صن دوانز بسجل متميز في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وذلك بحسب الإحصائية التي نشرتها صحيفة كورة سودانية مؤخرا.

بث مباشر الهلال وصان داونز

وذكرت الصحيفة أن صن داونز خاض 24 مباراة في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا خلال النسخ الأربع الأخيرة، تعرض فيها للخسارة في ٣ مباريات فقط مباراتان خارج بريتوريا وواحدة على ملعبه فيما حقق الفوز في ١٦ لقاء وتعادل خمسة مرات.


وأعلن نادى الهلال السودانى مؤخرا، عبر صفحته على "فيس بوك" أن طاقم تحكيم موريتاني بقيادة بيدا داهاني سيقود مباراته أمام الأهلي باستاد الهلال، والمقرر إقامتها الثالثة عصر يوم 18 فبراير المقبل.


من جانبها، قالت شبكة " African Football " المتخصصة فى تغطية أخبار الكرة الأفريقية، إن كاف قرر تعديل مباريات الأهلي بسبب مشاركته فى منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.

مشاهدة الهلال السوداني وصان داونز اليوم

وأشارت الشبكة إلى أن التعديل فى الجدول سيشمل مباراة الأهلي أمام القطن الكاميرونى فى الجولة الأولى من دور المجموعات التى كان مقررا لها أحد يومى 10 أو 11 فبراير 2023، فى القاهرة لتقام أحد يومى 3 أو 4 مارس 2023.


وأضافت الشبكة أن التعديل يتضمن مواجهة الأهلى وصن داونز فى الجولة الثالثة من دور المجموعات التى كان مقرر لها أحد يومي 24 أو 25 فبراير2023، فى القاهرة، لتقام أحد يومى 10 ، 11 مارس




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-