أخر الاخبار

برشلونه يفوز علي شاختار بهدفين مقابل هدف في دوري الابطال

 

Barca vs shakhtar مباشر,Barcelona vs shakhtar مباشر,مشاهدة مباراة برشلونه وشاختار بث مباشر,دوري ابطال اوروبا,

نقدم لكم من خلال كابيتانو تي في بث مباشر برشلونه وشاختار دونيستك اليوم في دوري ابطال اوروبا . ويستقبل ملعب مونتجويك الأولمبي مباراة برشلونة وشاختار دونيتسك في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2023-2024، والتي تقام ضمن منافسات المجموعة الثامنة.

مشاهدة مباراة برشلونه وشاختار بث مباشر

ويمكنكم مشاهدة برشلونه وشاختار بث مباشر حيث يلعب برشلونة وشاختار في المجموعة الثامنة ، من دوري أبطال أوروبا 2023-2024، والتي تضم إلى جانبهما فريقي بورتو البرتغالي، ورويال أنتويرب البلجيكي.


بث مباشر برشلونه شاختار دونيتسك اليوم في دوري ابطال اوروبا  ،حيث بدأ برشلونة مشواره في دوري أبطال أوروبا 2023-2024 بأفضل طريقة ممكنة، بتحقيق فوز عريض على رويال أنتويرب بنتيجة 5-0، ثم تمكن من الانتصار خارج الديار على بورتو بهدف نظيف، ليصعد إلى قمة المجموعة مبكرًا بالعلامة الكاملة.

مشاهدة مباراة برشلونه اليوم

أما شاختار ضد برشلونه بث مباشر، الطامح إلى خطف بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر، فقد خسر في الجولة الأولى أمام بورتو بنتيجة 3-1، قبل أن يتمكن من الفوز على رويال أنتويرب بنتيجة 3-2 ليحصد ثلاث نقاط، جعلته يحتل المركز الثالث في المجموعة بفارق الأهداف عن بورتو الوصيف.


وفي هذا التقرير نتعرف على موعد مباراة برشلونة وشاختار في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2023-2024 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع. كما يمكنكم من خلال كابيتانو تي في الاستمتاع ببث مباشر برشلونه وشاختار اليوم في دوري ابطال اوروبا.


ما هو موعد بث مباشر برشلونة وشاختار في دوري أبطال أوروبا 2023-2024؟

موعد مباراة برشلونة وشاختار في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2023-2024، هو الأربعاء 25 أكتوبر 2023، على ملعب مونتجويك الأولمبي في مدينة برشلونة.


وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.


ما هي القنوات الناقلة مشاهدة مباراة برشلونة وشاختار بث مباشر في دوري أبطال أوروبا 2023-2024؟

ينقل دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط حصريًا على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، وستذاع مباراة برشلونة وشاختار عبر شاشتها.




تشكيل برشلونة ضد شاختار بث مباشر اليوم المتوقع:

من المتوقع أن يدخل تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة مواجهة شاختار بالتشكيل التالي.


التشكيل| 4-3-3


مارك أندريه تير شتيجن


جواو كانسيلو - إينييغو مارتينيز - أندرياس كريستينسن - أليخاندرو بالدي


جافي - أوريول روميو - إلكاي جوندوجان


فيران توريس - جواو فيليكس - لامين يامال




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-