أخر الاخبار

تشيلسي يهزم بيرنلي باربعه اهداف مقابل هدف

premier league,CHELSEA VS BURNLEY مباشر,مشاهدة بيرنلي وتشيلسي بث مباشر,تشيلسي ضد بيرنلي لايف


مشاهدة مباراة بيرنلي وتشيلسي بث مباشر اليوم في البريميرليج

يسعدنا من خلال موقعنا كابيتانو تي في دوت كوم ، ان ندعوكم للإستمتاع بمشاهدة مباراة تشيلسي وبيرنلي في البريميرليج. ويحل فريق تشيلسي الإنجليزي ضيفًا على بيرنلي فى الخامسة مساء اليوم، السبت، على ملعب "تيرف مور"، فى المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-24.

ويسعى البلوز لمواصة الانتصارات وتحسين مركزه فى جدول ترتيب البريميرليج بعد بداية متواضعة، بينما يأمل بيرنلي في الخروج من منطقة الهبوط التي يتذيلها.

ونجح تشيلسي مؤخرا في الخروج من دوامة الهزائم بعدما هزم برايتون في كأس الرابطة 2-0، قبل التغلب على فولهام بثنائية نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بث مباشر تشيلسي وبيرنلي

ويحظى تشيلسي بالغلبة على بيرنلي في المباريات التي جمعت بينهما فى الفترة الأخيرة، ففي 79 مباراة خاضها الفريقان في جميع المسابقات، فاز تشيلسي في 29 مباراة، وتعادل في 17 مباراة، وخسر في 33 مباراة، سجل تشيلسي 178 هدفًا، واستقبل 118 هدفًا.

أما في آخر 10 مباريات بينهما، ففاز تشيلسي في 7 مباريات، وخسر في مباراة واحدة، وتعادل في مباراتين، آخر لقاء بينهما كان في شهر مارس من عام 2022، حيث انتهى بفوز تشيلسي بثلاثية أهداف نظيفة.

وأكد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو، المدير الفني لفريق تشيلسي، أن كل مباراة في الدوري الإنجليزي ستكون مهمة، وذلك في الوقت الذي يسعى فيه فريقه لمواصلة الفوز حينما يواجه بيرنلي.

تشيلسي ضد بيرنلي مباشر

وحقق تشيلسي فوزين متتاليين، جاء الأول على حساب برايتون 1 - 0 في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة، ثم تغلب على جاره اللندني فولهام 2 - 1 في بطولة الدوري.

وستكون رحلة تشيلسي إلى ملعب «تورف مور» لمواجهة بيرنلي صعبة، حسبما أكد المدرب بوكيتينيو.

وقال المدرب الأرجنتيني في مؤتمر صحافي: «كل مباراة ستكون مهمة، بالنسبة لنا هناك أمران مختلفان»، مضيفاً: «الأول أن نحصل على النتيجة التي نحتاج إليها، والآخر الثبات ومساعدة اللاعبين في الوصول إلى أفضل حالاتهم قدر الإمكان».

وتابع: «كل مباراة ستكون مهمة في الدوري الإنجليزي وبالطبع ستكون مباراة، السبت، صعبة لأنه فريق يجري لاعبوه كثيراً ويحاولون اللعب، بالطبع ستكون مباراة صعبة، لكننا سنحاول الحصول على النقاط الثلاث».

ويحتل تشيلسي المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 8 نقاط.

بث حي تشيلسي وبيرنلي


وأعلن ماوريسيو بوكيتينو مدرب تشيلسي اليوم الجمعة أنه ضم موزيس كايسيدو وميخايلو مودريك لتشكيلة الفريق لمواجهة بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم رغم مخاوف الإصابة في آخر مباراة خاضها الفريق.

وتم استبدال مودريك بين الشوطين في مباراة انتهت بالفوز 2-صفر على فولهام يوم الاثنين الماضي بينما سقط كايسيدو ممسكا بركبته ليخرج في الدقائق الأخيرة من تلك المباراة.

وقال بوكيتينو للصحفيين قبل مباراة السبت “نعم، كلاهما في التشكيلة، سنقرر لاحقا ما إذا كانت لديهما فرصة للمشاركة أساسيا.

بث مباشر بيرنلي وتشيلسي

“تدربوا بشكل جيد هذا الأسبوع وما زلت لم أقرر بعد. أحتاج لمشورة الطاقم الطبي لأنني عدت مباشرة من ملعب التدريب”.

وسجل مودريك أول أهدافه مع تشيلسي في مباراة فولهام وهي دفعة كان الفريق في أمس الحاجة إليها بعدما سجل خمسة أهداف فقط في مبارياته الست السابقة في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل تلك المباراة.

وقال بوكيتينو “إنه يتحسن مثل جميع اللاعبين. كل لاعب لديه ظروفه الخاصة.

“على مدار ثلاثة أشهر نحاول المساعدة والتدريب، إنها مهمة كبيرة أن نحاول فهم الجميع وتطبيق الأشياء التي نعتقد أنها يمكن أن تساعد كل لاعب على الأداء”.

مشاهدة بيرنلي وتشيلسي بث مباشر

وسجل المهاجم أرماندو برويا أيضا هدفه الأول هذا الموسم في انتصار يوم الاثنين الماضي، في مباراته الثانية بالدوري منذ عودته من إصابة في الرباط الصليبي.

وقال المدرب الأرجنتيني “على مدار ثلاثة أشهر كنت أتابع ما يملكه هذا اللاعب من إمكانيات خلال التدريبات. وكل التركيز الآن على استكمال برنامج التعافي.

“إنه لاعب موهوب للغاية ونحن نثق به ولهذا السبب لعب ضد فولهام وربما يلعب غدا”.

ولم يفز تشيلسي بمباراتين متتاليتين في الدوري الممتاز حتى الآن هذا الموسم لكن بعد الانتصار على فولهام الذي أعقب فوزه بكأس الرابطة على برايتون آند هوف ألبيون، يأمل المدرب أن يتمكن فريقه من مواصلة مستواه الحالي.

وقال “إنها فرصة جيدة للفوز مرة أخرى. النقاط الثلاث مهمة جدا بالنسبة لنا.

“نرغب في دخول فترة التوقف الدولي بمعنويات مختلفة عن الفترة الأخيرة، من المهم حقا الفوز بالمباراة”.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-