دونجا | لا نلعب للزمالك من أجل المال

 

فتوح,الدوري المصري,الزمالك اليوم,الزمالك,دونجا,

وجه نبيل عماد "دونجا" لاعب وسط فريق الزمالك حديثه ، عن أكثر من نقطة متعلقة بفريق الكرة، إلى جانب أسباب تراجع مستواه بعد موسمه الأول مع القلعة البيضاء.


وكان نبيل عماد "دونجا" - 27 عامًا - انتقل إلى صفوف الزمالك في صيف 2022 قادمًا من فريق بيراميدز، حيث يرتبط اللاعب بعقد حتى صيف 2025.

وقال "دونجا" في تصريحات عبر شاشة "إم بي سي مصر" :"(أنا عمري ما وصلت للي أنا عاوزه حتى ولو بنسبة 100% مش هكون مبسوط)".وأضاف :"في الموسم الماضي الأمور لم تكن مساعدة لأي لاعب بسبب العديد من الظروف سواء من الناحية الإدارية أو الفنية".وعن تأثر الفريق من إيقاف القيد، رد :"لا أستطيع أن أتحدث في ذلك أو أحدد احتياج الفريق لأي لاعب، لكن أستطيع القول أن فريق الزمالك قوي جدًا".


وتابع :"فريق الزمالك يمتلك عناصر قوية وإذا عملنا على بعض النقاط سنكون في وضع آخر، الوضع السابق ليس وضع نادي الزمالك أو لاعبيه لأن القائمة الحالية في الفريق (منتخب مصر)".وواصل "دونجا" :"الظروف المحيطة جعلتنا (منعرفش نركز) لأننا لم نحصل على مستحقاتنا منذ موسم، (احنا جايين الزمالك مش علشان ناخد منه فلوس احنا جايين الزمالك علشان بنحب الزمالك واللاعبين مثلي لم يخرج لاعب يتحدث عن مستحقاته)، ولا يوجد لاعب في مصر يستطيع تحمل عدم حصوله على مستحقاته لمدة 10 شهور".


نقطة أخرى تطرق للحديث عنها وهيّ حصوله على القميص رقم 8، ليكشف :"(أرتدي رقم 8 علشان خاطر طارق حامد مش علشان إمام عاشور، أنا أقدم من إمام عاشور، أنا مش مهتم بقصته واختار الطريق الآخر)، وجميع اللاعبين أصدقائي ولديّ أصدقاء من النادي الأهلي".


وحول مستقبل أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك، رد :"فتوح زمالكاوي جدًا، هو يريد الاستمرار وأرى أنه سيستمر واللاعب يحب النادي وجمهور الزمالك يقدر ذلك، حتى زيزو في وقت من الأوقات كان ممكن يرحل لكن تمسك بالنادي وجمهور الزمالك يقدر ذلك".وأكمل :"بالنسبة لي فتوح وزيزو مستمرين وصعب أن يلعبوا في أي نادٍ في مصر غير نادي الزمالك فتوح مستمر في الزمالك، لأنني رأيت اللاعب تلقى العديد من العروض المغرية لكن سيستمر وزيزو مستمر أيضًا".


وأنهى "دونجا" تصريحاته عن لاعب يفتقده في الملعب، ليرد :"عبد الله السعيد، كان لديه عرضًا من الزمالك وكان مرحب بالانتقال، وجمهور الزمالك يحب اللاعب وأتمنى انتقاله للزمالك لكن كمعلومة لا أعرف".




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-