أخر الاخبار

شيكابالا يخطف فوز صعب للزمالك من البنك الاهلي

مشاهدة مباراة الزمالك,بث مباشر الزمالك والبنك الاهلى,الزمالك ضد البنك الاهلى,الدوري المصري,


يسعدنا من خلال موقعنا كابيتانو تي في دوت كوم ، ان ندعوكم للإستمتاع بمشاهدة مباراة الزمالك والبنك الاهلى مباشر في الدوري المصري , وهي المباراة التي تعد تصحيح مسار لنادي الزمالك بعد تعادلين في الجولتين السابقتين.


ويستعد نادي الزمالك لمواجهة البنك الأهلي مساء يوم السبت المقبل، في بطولة الدوري المصري.الزمالك يلتقي مع البنك الأهلي في الجولة الثالثة من الدوري المصري، المقرر لها في السابعة مساء غدا السبت باستاد القاهرة الدولي.



وتشهد قائمة الزمالك عودة كل من محمود علاء وحمزة المثلوثي وعمر جابر، فيما غاب عن القائمة لاعب الفريق المتألق في الفترة الأخيرة يوسف إبراهيم "أوباما"، بعدما تعرض للإصابة على مستوى العضلة الأمامية.

على جانب آخر يغيب كلا من محمد حسام "بيسو" وأحمد عبد الرحيم "إيشو"، وهما من العناصر الواعدة في قائمة نادي الزمالك.


وتضم قائمة الزمالك لمباراة البنك الأهلي كل من:"محمد عواد - محمد صبحي- حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - أحمد فتوح - حاتم سكر-نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي- ناصر منسي - سيف الجزيري".


وعلى الجانب الأخر، اختار بابا فاسيليو المدير الفني لفريق البنك الأهلي 20 لاعبا في القائمة التي تستعد لمواجهة الزمالك.وجاءت القائمة على النحو التالي:"محمد أبوجبل، أحمد صبحي، أيمن أشرف، اسحاقو يعقوبو، أمير مدحت، سعيد سيمبوري، معاذ الحناوي، محمد بسيوني، محمد فتحي، أحمد النادرى، سيرجى اكا، محمود سيد، أحمد مدبولى، أحمد سعيد، محمد عبد اللطيف جريندو، إبراهيم حسن، أحمد ياسر ، كريم بامبو، محمود قاعود، أسامة فيصل".


ويدير المباراة تحكيما محمود معروف ويعاونه محمود أبو الرجال مساعد أول، وسامي هلهل مساعد ثاني، والحكم الرابع أحمد ناصر، ويتواجد في تقنية الفيديو، الحكم محمود عاشور، والمساعد أحمد توفيق طلب.

ويتطلع الزمالك لتحقيق الفوز أمام البنك الأهلي لأسباب عديدة، أولها وأهمها أنه سيكون الفوز الأول في بطولة الدوري المصري، بالأخص بعد أن تعادل في أول مواجهتين أمام بيراميدز بنتيجة 2-2، والمقاولون العرب بنتيجة 1-1.

مباريات نادي الزمالك مع البنك الأهلي بدأت منذ أن صعد الأخير للدوري المصري الممتاز في عام 2021.والتقى الزمالك مع البنك الأهلي لأول مرة في الجولة الـ19 لموسم 2020-2021 وحقق وقتها الفريق الأبيض الفوز بنتيجة 4-1، وفي مباراة الإياب من نفس الموسم حسم التعادل الإيجابي 1-1 نتيجة المباراة.

وتكررت نتيجة التعادل الإيجابي 1-1، بين الزمالك والبنك الأهلي في الجولة الخامسة لبطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022، قبل أن يهزم الفارس الأبيض البنك في مباراة الإياب بنتيجة 2-1.

وفي موسم 2022-2023، لعب الزمالك مع البنك الأهلي في الأسبوع السابع للدوري المصري الممتاز، وحقق الفوز عليه بهدف دون رد، وفي لقاء الإياب انتصر الفريق الأبيض بنفس نتيجة الذهاب.وبهذا يكون الزمالك قد التقى مع البنك الأهلي 6 مرات في بطولة الدوري، لم يحقق البنك أي انتصار في الدوري إطلاقًا، في حين تغلب الفريق الأبيض في 4 مباريات وحسمت نتيجة التعادل مباراتين.

ورغم التفوق الكاسح لنادي الزمالك على البنك الأهلي، إلا أن التاريخ يذكر أيضًا أن البنك الأهلي نجح في إقصاء الزمالك من بطولة كأس رابطة المحترفين في الموسم الماضي بعد أن حقق الفوز عليه بنتيجة 3-0.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-