أخر الاخبار

مانشستر يونايتد يسقط امام جماهيره بريمونتادا جالاتا سراي

  

دوري ابطال اوروبا,مانشستر يونايتد ضد جالاتا سراي,Man United vs galatasaray goals

مانشستر يونايتد يسقط امام جماهيره بريمونتادا جالاتا سراي

سقط نادي مانشستر يونايتد في فخ الهزيمة (3-2) على يد ضيفه جالاتا سراي التركي، في مباراة جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.ويبقى مانشستر يونايتد دون أي فوز في النسخة الجارية من دوري أبطال أوروبا، بعد خسارته في الجولة الأولى (4-3) أمام بايرن ميونيخ.

وافتتح الدنماركي راسموس هويلوند أول أهداف مانشستر يونايتد في الدقيقة 17، قبل أن يتعادل الإيفواري ويلفريد زاها في الدقيقة 23.


وقد انتهي الشوط الأول بالتعادل بين الطرفين بهدف لكل فريق .واستطاع هويلوند أن يضع مانشستر يونايتد في المقدمة مجددًا بفضل هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 67 ومن ثم عاد جالاتا سراي في النتيجة، ليتعادل أولًا عن طريق أكتوركوجلو في الدقيقة 71.


وتمكن بعد ذلك نادي جالاتا سراي من الحصول علي ركلة جزاء في الدقيقة 77، تسببت في طرد البرازيلي كاسيميرو، لكن المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي أهدرها بغرابة شديدة.


ونجح إيكاردي في تعويض إخفاقه في تنفيذ ركلة الجزاء، ليسجل هدفًا بـ3 نقاط، عند حدود الدقيقة 81.


وفي مباراة أخرى ضمن المجموعة الأولى نفسها، عاد بايرن ميونيخ إلى بافاريا بـ3 نقاط ثمينة، إثر تفوقه (2-1) على مضيفه كوبنهاجن الدنماركي.وتقدم كوبنهاجن في الشوط الثاني عن طريق لوكاس ليراجير، بالتحديد في الدقيقة 55، لكن ذلك لم يدم طويلًا.وقلب بايرن ميونيخ الطاولة على كوبنهاجن، بواسطة جمال موسيالا في الدقيقة 67 ثم ماتياس تيل في الدقيقة 83.


ظل بايرن ميونيخ في صدارة المجموعة الأولى بـ6 نقاط، متفوقًا على وصيفه جالاتا سراي بفارق نقطتين.ويبقى كل من كوبنهاجن ومانشستر يونايتد دون فوز، ليكتفي الفريق الدنماركي بنقطة وحيدة، فيما يعاني الفريق الإنجليزي في المؤخرة، دون رصيد من النقاط.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-