أخر الاخبار

رونالدو يقود البرتغال لفوز كاسح علي البوسنه بخماسية نظيفة

البرتغال ضد البوسته لايف,portugal vs bosnia and herzegovina مباشر,تصفيات امم اوروبا,

مشاهدة مباراة البرتغال ضد البوسنة والهرسك بث مباشر


يسعدنا من خلال منصتنا الرياضيه كابيتانو تي في دوت كوم CapitanoTV ، ان ندعوكم للإستمتاع معنا بمشاهدة مباراة الليلة بين البرتغال والبوسنه والهرسك في التصفيات المؤهله لـ يورو 2023. ويلتقي منتخب البرتغال لكرة القدم بمضيفه البوسنة والهرسك علي ستاد بيلينو بولي، في تصفيات كأس الأمم الأوروبية المقررة العام المقبل بألمانيا.

ونجح المنتخب البرتغالي في التأهل رسميا لليورو بفوزه الصعب في الجولة الماضية علي نظيره السلوفاكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

مشاهدة البرتغال ضد البوسنه لايف

ويبحث الإسباني روبيرتو مارتينييز المدير الفني للمنتخب البرتغالي، عن تحقيق الفوز الثامن علي التوالي في تصفيات البطولة القارية المرموقة، متسلحا بعدد من أفضل لاعبي العالم، وفي مقدمتهم الأسطورة كريستيانو رونالدو، هداف النصر السعودي، وأحد أفضل من لمس الكرة في العالم، وأسهم رونالدو في الفوز الأخير علي سلوفاكيا بتسجيله هدفين.


ويحتل منتخب البرتغال المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة العاشرة من مجموعات التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024 المقبلة برصيد 21 نقطة، محققًا العلامة الكاملة بعد فوزه في مبارياته السبع الماضية.


وتنص اللوائح عن تأهل بطل ووصيف كل من المجموعات العشر إلى نهائيات النسخة المقبلة من يورو 2024، بالإضافة إلى ألمانيا البلد المضيف، و3 منتخبات عبر ملحق دوري الأمم الأوروبية.


وفي المقابل فإن البوسنة والهرسك يتمسك بالأمل الضعيف في العبور إلى اليورو، وبالتالي سيحاول استغلال عاملي الأرض والجمهور.


موعد مباراة البرتغال ضد البوسنة والهرسك في تصفيات يورو 2024

ومن المقرر أن تقام مباراة البوسنة ضد البرتغال، في تمام العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على ملعب "بيلينو بولي"، ضمن منافسات الجولة الثامنة للمجموعة العاشرة من تصفيات يورو 2024 في ألمانيا،


القنوات الناقلة لمباراة البرتغال والبوسنة والهرسك مباشر اليوم

تذاع مباراة البرتغال و البوسنة و الهرسك المقرر لها اليوم 16 أكتوبر 2023 علي مجموعة قنوات بي أن سبورت الناقل الحصري لتصفيات بطولة الأمم الأوروبية وستكون مذاعة على قناة beIN Sports HD 1.


تعرف على القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد البوسنة والهرسك في تصفيات يورو 2024 وكيف تتابعها عبر الإنترنت؟


تخوض منتخبات أوروبا التصفيات المؤهلة ليورو 2024 منذ مارس 2023 الماضي، وتُعد بطولة كأس أمم أوروبا من أقوى وأهم البطولات الأوروبية الخاصة بالمنتخبات.


وبالطبع يعرف الجميع قيمة وقوة منتخب البرتغال بقيادة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي، بالإضافة إلى العناصر الكثيرة التي وضعت برازيل أوروبا ضمن أقوى المنتخبات ومحققاً للعلامة الكاملة في 7 جولات سابقة حتى الآن من التصفيات.

بث مباشر البرتغال والبوسنه اليوم

ي السطور التالية نستعرض لكم القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد البوسنة والهرسك في الجولة الثامنة من تصفيات يورو 2024، وكيف تشاهدها عبر الإنترنت؟


تذاع مباريات تصفيات يورو 2024 عبر موقع كابيتانو تي في دوت كوم، وبالتأكيد ستجد مباراة البرتغال ضد البوسنة والهرسك على منصتنا.


وتقام المباراة المرتقبة يوم الإثنين 16 أكتوبر 2023 على ملعب بيلينو بولي في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت السعودية ومصر.


يوجد طريقة واحدة فقط لمشاهدة مباراة البرتغال ضد البوسنة والهرسك في التصفيات المؤهلة ليورو 2024 عبر الإنترنت، وذلك عبر منصتنا الرياضيه CapitanoTV، والذي يذيع كافة مباريات تصفيات كأس أمم أوروبا 2024.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-