أخر الاخبار

مانشستر يونايتد يتعادل مع جالطة سراي بثلاثة اهداف لكل فريق

 


يدخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم مواجهة صعبه عندما يحل ضيفا علي نادي جالطة سراي اليوم في الثامنة الا ربع مساءاً بتوقيت القاهره ، وذلك في الجولة الخامسة من دور المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال اوروبا.


مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وجالطة سراي

وتعرض نادي مانشستر يونايتد للهزيمة في ثلاثة من الأربع مواجهات التي لعبها في دور المجموعات في بطولة دوري الأبطال وفاز في مباراة واحدة ، ويحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الأخير في ترتيب المجموعة برصيد ثلاثة نقاط بينما يحتل نادي جالطة سراي المركز الثالث برصيد أربعة نقاط، وفي حالة خسارة اليونايتد اليوم يكون هذا الموسم هو الأسوء في تاريخ النادي في دوري أبطال اوروبا .

مانشستر يونايتد وجالطة سراي مباشر اليوم

وتضم مجموعة مانشستر يونايتد و جالطة سراي نادي بايرن ميونخ الألماني متصدر المجموعة وكذلك الوصيف كوبنهاجن الدنماركي ، ولا يوجد أمام مانشستر يونايتد سوي الفوز في المواجهتين المتبقيتين للتأهل للأدوار القادمة في بطولة دوري أبطال اوروبا ، كذلك يسعي مانشستر يونايتد لتخطي الهزيمة التي تلقاها امام كوبنهاجن الدنماركي بنتيجة 4-3 في الجولة السابقة من البطولة.

ويصل اللاعبين الغائبين في قائمة مانشستر يونايتد عن مباراة جالطة سراي ثمانية لاعبين وذلك بعدما تعرض راشفورد للإيقاف بالإضافة لإصابة سبعة من اللاعبين ، وهم كاسيميرو - ليساندرو مارتينيز - جوني إيفانز، -كريستيان إريكسن - تايريل مالاسيا - أماد ديالو - ماونت بالإضافة للشكوك حول مشاركة هويلوند.

مشاهدة مباراة اليونايتد وجالطة سراي اليوم

وتعرض مانشستر يونايتد في البريميرليج لهزائم في أكثر من نصف مبارياته ، وفي حالة فوز أي من الفريقين بالثلاث نقاط في هذه الليلة ستكون اعادة لإحياء امال الفريق في المنافسة في دوري الأبطال مره أخري بعدما أصبح الأمر شبه مستحيل.

ويمكنكم مشاهدة المباراة من خلال منصتكم الرياضيه هنا كابيتانو تي في في الثامنة إلا ربع مساءا وينطلق بث مباشر اليونايتد وجالطة سراي قبل المباراة بربع ساعه وسيتم توفير اكثر من بث للمباراة


بطاقة مباراه مانشستر يونايتد ضد جالطه سراي

الفرق: مانشستر يونايتد × جالطة سراي

التوقيت: 20:45

الملعب: علي سامي ين

البطولة: دوري ابطال اوروبا الجولة 5




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-