أخر الاخبار

الزمالك يفوز علي سموحه في الدوري بهدفين نظيفين

 

الزمالك ضد فيوتشر مباشر,بث مباشر الزمالك وفيوتشر,مشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر,الزمالك فيوتشر بث مباشر

يحل الزمالك ضيفا ثقيلا اليوم علي نادي فيوتشر في الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز ، وذلك عندما تنطلق صافرة الحكم طارق مجدي في أرضية ستاد السلام في السابعة مساء اليوم 29 نوفمبر 2023 معلنا عن إنطلاق مشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر بث مباشر.

ويدخل الزمالك المباراة برصيد 8 نقاط حصدها في 6 مباريات تمكن فيها من الفوز في مبارتين والتعادل في إثنين وتعرض للهزيمة في مبارتان أيضا.


مشاهدة الزمالك وفيوتشر بث مباشر

علي الجهه الأخري يحتل نادي فيوتشر المركز الثالث برصيد 12 نقطة بعد نادي بيراميدز المتصدر برصيد 16 نقطةوالنادي الأهلي الوصيف برصيد 14 نقطة ، ففي حالة إنتهاء المباراة لمصلحة نادي فيوتشر وتمكنه من إلحاق هزيمة أخري بنادي الزمالك ينتزع حينها المركز الثاني من النادي الأهلي.

طاقم تحكيم الزمالك وفيوتشر اليوم مباشر

وأعلنت لجنة الحكم عن إسناد مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم لطاقم تحكيم يشمل كلا من طارق مجدي حكم راية يعاونه كل من هاني خيري وأحمد لطفي حكمي رايه ، علي ان يتم اسناد الحكم الرابع للحكم أحمد حمدي.

وذلك بالإضافة لإسناد تقنية الفيديو لكلا من الحكم عمرو الشناوي ويساندة الحكم سمير جمال.

قائمة الزمالك ضد فيوتشر اليوم مباشر

وشهدت قائمة الزمالك ضد فيوتشر اليوم مباشر عودة محمود علاء مدافع الفريق ، وقد أعلن معتمد جمال قائمة الزمالك وجائت كما يلي:

في حراسة المرمي كل من: محمد عواد - عبدالرحمن نفاد - معاذ علاء الدين.

وضم خط الدفاع كل من: عمر جابر - حمزة المثلوثى - محمود علاء - محمد عبدالغنى - محمد طارق - محمد عبدالشافى - حاتم سكر.

خط الوسط يضم كل من: نبيل عماد «دونجا» - محمد أشرف «روقا» - عمرو السيسى - سيد عبدالله «نيمار» - أحمد مصطفى «زيزو» - محمود عبدالرازق «شيكابالا» - إبراهيما نداى - يوسف إبراهيم «أوباما».

واخيرا ضم خط الهجوم: سيف الجزيرى - ناصر منسى - سامسون أكينيولا.

الزمالك ضد فيوتشر بث مباشر

ونقوم بعرض لكم مباراة الزمالك ضد فيوتشر بث مباشر من خلال موقعنا حيث ينطلق البث قبل بداية المباراة بربع ساعة وسيتم توفير بث يوتيوب للمباراة، ويدخل الزمالك المباراة بعد فوز صعب أمام نادي أبوسليم الليبي ، لكن علي الجهه الأخري سقط نادي إنبي في آخر جولاته أمام نادي إنبي.

وقد إلتقي الزمالك مع فيوتشر في 4 مباريات من قبل فاز الزمالك فيها كلها حيث سجل 9 أهداف و إستقبل 5 أهداف خلال هذه الأربع مواجهات.

بطاقة مباراة الزمالك ضد فيوتشر

الفرق: الزمالك وفيوتشر بث مباشر.

التوقيت: 19:00 بتوقيت القاهره

الملعب: ستاد السلام

البطولة: الدوري المصري الممتاز





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-