أخر الاخبار

الاهلي يتعادل سلبيا امام شباب بلوزداد في دوري ابطال افريقيا

 

بث مباشر الأهلى وشباب بلوزداد،  الأهلى ضد شباب بلوزداد مباشر,دوري ابطال افريقيا,مشاهدة مباراة الأهلى اليوم

ينتظر جماهير الساحرة المستديرة وخصوصا جمهور النادي الأهلى اليوم مشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري بث مباشر ، ويدخل الأهلي المباراة علي أرضية ستاد القاهره في السادسة مساءاً بتوقيت القاهره وهي مواجهة ليست بالسهله علي القلعة الحمراء أصحاب الأرض.

النادي الأهلي يستعد لمواجهة تحديّة كبيرة في دوري أبطال أفريقيا حين يواجه اليوم الجمعة فريق شباب بلوزداد. يقوم المدرب كولر بدراسة فريق شباب بلوزداد الجزائري من خلال متابعة آخر مبارياته، سواء في الدوري المحلي أو دوري أبطال أفريقيا، بهدف فحص نقاط القوة والضعف في صفوفه، استعدادًا لتحقيق الانتصار في المواجهة المقبلة بين الفريقين في دور المجموعات.

موقف الفريقين في المجموعة قبل مباراة الأهلي و شباب بلوزداد الجزائري

الأهلي يندرج في المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يتشارك في هذه المجموعة مع فرق شباب بلوزداد الجزائري، ويانج أفريكانز التنزاني، وميدياما الغاني.

يحتل النادي الأهلي صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط من فوز و تعادل ، علي الجانب الأخر يحتل شباب بلوزداد المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط

مشوار الأهلي في دوري ابطال افريقيا 

إستهل الأهلي مشواره في هذه النسخة  من دوري أبطال أفريقيا بتجاوز عقبة سانت جورج الإثيوبي بفوز ذهابًا بثلاثية نظيفة وإيابًا برباعية نظيفة. ثم حقق الفريق الأحمر فوزًا آخر بثلاثية نظيفة على ميدياما الغاني في أول جولة من دور المجموعات بملعب السلام. وفي الجولة الثانية، تعادل مع يانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل فريق. يظهر هذا الأداء القوي التفوق الواضح للأهلي في مراحل المسابقة الحالية.

تاريخ مواجهات الأهلي وشباب بلوزداد بث مباشر في دوري أبطال أفريقيا

تاريخ مواجهات الأهلي وشباب بلوزداد بث مباشر يرتبط بموسم دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لعام 2001. خاض الأهلي مباراتين ضد شباب بلوزداد في هذا السياق، حيث انتهت المباراة الأولى بفوز الأهلي بهدف نظيف في القاهرة، أحرزه حسام غالي. وكرر الأهلي فوزه في المباراة الثانية بالجزائر بنتيجة 1- صفر، وسجل الهدف إبراهيم سعيد. يظهر هذا التاريخ الحافل بالانتصارات أداءً قويًا للأهلي في تلك المواجهات مع شباب بلوزداد.

أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلى وشباب بلوزداد الجزائري بث مباشر 

يُمكنكم الإستمتاع بمشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري بث مباشر وكذلك جميع مباريات الأهلي ، في مرحلة المجموعات في دوري أبطال أفريقيا 2024 عبر منصة "كابيتانو تي في" وباقة قنوات "بي إن سبورتس"، الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء. توفر هذه القنوات فرصة متابعة جميع التحديات والإثارة في مسيرة الفريق الأهلي خلال مراحل المنافسة.


تشكيل الأهلى المتوقع ضد شباب بلوزداد الجزائري اليوم

من المتوقع أن يُعتمد تشكيل الأهلي في المباريات القادمة بتكوين قوي يضم عناصر مميزة في جميع الخطوط. في مرمى الفريق، يظهر محمد الشناوي كحارس أساسي، بينما يُشير التشكيل المتوقع للدفاع إلى تواجد محمد هاني، ومحمد عبد المنعم، ورامي ربيعة، وعلي معلول. في وسط الملعب، يتوقع أن يتكون الثلاثي من مروان عطية، وأليو ديانج، وإمام عاشور. أما في خط الهجوم، فمن المتوقع أن يكون حسين الشحات، وبيرسي تاو، ومحمود كهربا هم الخيارات الرئيسية للتهديف والإبداع. يتوقع أن يكون هذا التشكيل إضافة قوية لأداء الأهلي في المباريات القادمة.

الأهلى المصري ضد شباب بلوزداد الجزائري اليوم

موعد مباراة الأهلي المصري وشباب بلوزداد الجزائري اليوم بث مباشر هو السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي. يمكنكم متابعة هذه المواجهة المثيرة عبر منصة "كابيتانو تي في"، وذلك بتعليق المعلق الرياضي عصام الشوالي.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-