أخر الاخبار

أرسنال يفوز علي ولفرهامبتون بهدفين لهدف ويستمر علي الصدارة

 

arsenal vs wolverhampton مباشر,premier league, مشاهدة مباراة أرسنال ولفرهامبتون, بث مباشر أرسنال ولفرهامبتون اليوم


نجح نادي أرسنال تعزيز صدارته بعد الفوز علي نادي ولفرهامبتون بهدفين لهدف في البريميرليج في المباراة التي اقيمت اليوم ، واستضاف نادي أرسنال نظيرة نادي ولفرهامبتون اليوم علي ستاد الإمارات في الخامسة مساءا بتوقيت القاهره في قمة مباريات الجولة 14 في البريميرليج.


 ونجح أرسنال في تسجيل هدفه الأول عن طريق ساكا في الدقيقه السادسة من الشوط الأول ليعزز بعدها اوديجارد النتيجة لتصبح هدفين نظيفين ، واستمرت المباراة بهذه النتيجة حتي تمكن ولفرهامبتون من تسجيل هدف شرفي لتصبح النتيجة 2-1 ليسحب الكلين شيت من ديفيد رايا حارس مرمي نادي أرسنال .


يستضيف نادي أرسنال نظيرة نادي ولفرهامبتون في مباراة متوسطة لتأكيد صدارة الدوري الإنجليزي ، حيث تلعب مباراة ارسنال ولفرهامبتون بث مباشر اليوم علي أرضية ملعب الإمارات في الخامسة مساءا بتوقيت القاهره ، وتقام المباراة في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي "بريميرليج" ويتصدر نادي أرسنال ترتيب جدول البريميرليج ، لذا لن يتهاون الأرسنال بالمباراة وسيحسمها مبكرا من الشوط الأول للقاء.


بث مباشر أرسنال ضد ولفرهامبتون اليوم

بقيادة أرتيتا لن يتهاون أرسنال في الفوز بالمباراة للإستمرار في صدارة الدوري رغم صعوبة المواجهة وصعوبة الخصم "ولفرهامبتون" ، لم يكن عشاق أرسنال فقط هم من يتابعون هذه المواجهه بل ينتظرها أيضا عشاق ليفربول ومانشستر سيتي ينتظرون سقوط المتصدر "أرسنال" .

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وولفرهامبتون اليوم

وتقوم باقة قنوات بي إن سبورتس بإذاعة مباراة أرسنال وولفرهامبتون وهي الراعي الرسمي لبطولة البريميرليج وتذاع المباراة علي قناة بي إن سبورت HD1.

وتم إسناد مهمة التعليق في مباراة أرسنال وولفرهامبتون في البريميرليج لمعلق قنوات بي ان سبورتس محمد بركات .

ترتيب أرسنال في البريميرليج قبل مواجهة ولفرهامبتون

يحتل نادي أرسنال صدارة البريميرليج برصيد 30 نقطة حيث حقق الفوز في 9 مواجهات وتعادل في 3 مواجهات بينما خسر مواجهة واحدة ، ويعد أرسنال بصحبة ليفربول هم الأقل هزيمة في البريميرليج برصيد هزيمة واحدة ، أما نادي ولفرهامبتون فيتمركز في المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة حيث خسر في 6 مواجهات وفاز في 4 بينما تعادل في ثلاثة مواجهات .

موعد مباراة أرسنال وولفرهامبتون اليوم مباشر

وتنطلق المباراة المنتظرة بين أرسنال وولفرهامبتون اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهره كما أن من المقرر ان يبدأ البث المباشر للمباراة قبل 15 دقيقه من إنطلاقها ، لذا ندعوكم للإستمتاع بمشاهدة المباراة في الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة بين أرسنال وولفرهامبتون اليوم.

بطاقة مباراة ارسنال وولفرهامبتون بث مباشر

الفرق: ارسنال ضد ولفرهمابتون.

البطولة: الدوري الإنجليزي "بريميرليج"

الوقت: 17:00 بتوقيت القاهره.

ترتيب الفرق: أرسنال 1 , ولفرهامبتون 12.

الملعب: ستاد الأمارات "أرسنال"

تشكيل أرسنال ضد ولفرهامبتون

وأعلن أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي متصدر البريميرليج عن تشكيل أرسنال في مواجهة ولفرهامبتون وجاي كالتالي:
يأتي في حراسة المرمى: ديفيد رايا. 
وخط الدفاع ضم كل من: تومياسو- جابرييل- ساليبا - زينتشينكو.
كما جاء في خط الوسط: رايس - أوديجارد - ترواسارد. 
واخيرا ضم خط الهجوم كل من: ساكا - خيسوس - مارتينيلي.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-