أخر الاخبار

بالريمونتادا ليفربول يفوز علي فولهام بنتيجة ٤-٣

 

premier league,liverpool vs fulham مباشر,مشاهدة ليفربول وفولهام بث مباشر اليوم, ليفربول ضد فولهام مباشر

ينتظر عشان الساحرة المستديرة وخاصة جمهور ليفربول اليوم مشاهدة مباراة ليفربول وفولهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي "بريميرليج" ، فقبل بداية مباراة ليفربول وفولهام اليوم يبحث مشجعي ليفربول عن تشكيل مباراة ليفربول وفولهام مباشر، كما يبحثوا أيضا عن غيابات ليفربول امام فولهام، واخيرا عن موعد و القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وفولهام اليوم ، وهذا ما سنقوم بطرحه في السطور القادمة.


موعد مشاهدة مباراة ليفربول وفولهام اليوم مباشر

ويحل نادي انفيلد ضيفاً سهلاً أمام نادي ليفربول اليوم علي أرضية ملعب الأخير "أنفيلد" ، حيث تنطلق مشاهدة مباراة ليفربول وفولهام اليوم مباشر من خلال موقعنا في تمام الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت القاهرة ، كما تنطلق مباراة ليفربول وفولهام اليوم في الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة ، ويلعب ليفربول ضد فولهام اليوم في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" .

ترتيب ليفربول قبل مباراة اليوم ضد فولهام 

ويدخل ليفربول المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 28 نقطة من ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز ، بعد نادي مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 29 نقطة ، وكذلك  نادي أرسنال المتصدر صاحب الثلاثة وثلاثون نقطة.

ويطمح نادي ليفربول في الفوز بالمباراة اليوم وإقتناص الثلاث نقاط ليرتقي في جدول ترتيب الدوري للنقطة 31 و إقتناص المركز الثاني بصفة مؤقته قبل مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام الليلة في السادسة والنصف مساءاً.

بث مباشر ليفربول وفولهام اليوم

وعلي الجانب الأخر فيدخل نادي فولهام المباراة وهو في المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة في ترتيب الدوري الإنجليزي ، وعلي الرغم من كذلك فقد قام يورجن كلوب المدير الفني لنادي أرسنال بالإشادة بنادي فولهام وطالب اللاعبين بأخذ المباراة علي محمل الجد وأن يجعلوا ملعب أنفيلد كابوس للخصوم .

ويواجه فولهام نادي ليفربول صاحب المركز الثالث في ترتيب البريميرليج اليوم في الرابعة عصرا بتوقيت القاهره ، أو الخامسة بتوقيت مكه المكرمة ، وسيتم إذاعة المباراة علي قنوات بي إن سبورتس الراعي الرسمي لبطولة البريميرليج التي تلعب فيها مباراة ليفربول وفولهام مباشر اليوم ويتولي حسن العيدروس التعليق علي المباراة.

أرقام تنتظر محمد صلاح قبل مباراة ليفربول وفولهام اليوم

وينتظر محمد صلاح أرقام جديدة في مسيرته مع ليفربول عندما يدخل مباراة ليفربول فولهام اليوم  حيث يسعي محمد صلاح لزيادة رصيد أهدافة ، ليقترب من متصدر البريميرليج هالاند صاحب الأربعة عشر هدف الذي يبتعد عن صلاح أربعة اهداف فقط.
بالإضافة الى ذلك ففي حالة تسجيل محمد صلاح لـ هدف اليوم يصل الى الهدف رقم 200 مع ليفربول في كل البطولات ، بالاضافة لوصولة للهدف رقم 150 في البريميرليج.
بالإضافة الى ذلك ففي حالة مشاركة محمد صلاح في المباراة اليوم بشكل أساسي تكون هذه هي المباراة رقم 300 لمحمد صلاح التي يشارك فيها أساسيا في جميع البطولات.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-