أخر الاخبار

غانا تحقق فوز صعب امام كوريا الجنوبية بثلاثة اهداف مقابل هدفين

 

Qatar 2022 world cup,South Korea vs ghana مباشر,مواعيد مباريات كأس العالم اليوم,FIFA WORLD CUP 2022,غانا وكوريا الجنوبيه مباشر

مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية ضد غانا بث مباشر

يخوض منتخب غانا اليوم مباراة مصيرية في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة حيث يلتقي  منتخب كوريا الجنوبية في إطار مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة في بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر.


يدخل المنتخب الغاني مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد المدينة التعليمية من أجل الفوز لانعاش حظوظه في تجاوز دور المجموعة حيث يغادر منتخب غانا البطولة من الدور الأول في حال التعادل أو الخسارة. 

وخسر منتخب غانا بقيادة  المدرب أوتو أدو في بداية مشواره في مونديال 2022 في قطر، أمام نظيره البرتغالى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على استاد "974".

غانا و كوريا الجنوبيه بث حي

ويقبع المنتخب الغانى في قاع المجموعة الثامنة بدون أي رصيد من النقاط، خلف منتخبى أوروجواى وكوريا الجنوبية ولكل منهما نقطة واحدة، بينما يتصدر منتخب البرتغال الترتيب وبدوره فإن منتخب كوريا الجنوبية يدخل مباراة اليوم بمعنويات عالية ويسعى جاهدًا من أجل الفوز لرفع رصيده إلى 4 نقاط، وزيادة حظوظه في التأهل لدور الستة عشر في المونديال.برصيد ثلاث نقاط.

وكان منتخب كوريا الجنوبية قد تمكن من التعادل السلبى مع منتخب أوروجواي فى المواجهة التى جمعتهما على ملعب المدينة التعليمية ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالمجموعة الثامنة.


تشكيل غانا المتوقع لمواجهة كوريا الجنوبية في كأس العالم 2022

حراسة المرمى: لاورينس أتي-زيجي.

الدفاع: دانيل أمارتي، أليكسندر ديجيكو، محمد سالسيو.

الوسط: أليدو سيدو، توماس بارتي، محمد قدوس، ساليس عبدالصمد، عبدالرحمن بابا.

الهجوم: أندري أيو، إناكي ويليامز.

تشكيل كوريا الجنوبية المتوقع لمواجهة غانا في كأس العالم 2022

حراسة المرمى: كيم سيونج-جيو.

خط الدفاع: كيم جين-سو، كيم يونج-جون، كيم مين-جاي، كيم موون-هاون.

خط الوسط: لي جاي-سونج، هوانج إن-بيوم، جونج وو-يونج.

خط الهجوم: سون هيونج-مين، هوانج أوي-جو، نا سانج-هو.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-