أخر الاخبار

مارسيلو يرفض عرض رونالدو له للإنضمام للنصر

 

مارسيلو يرفض عرض النصر,رونالدو يقنع مارسيلو بالإنضمام للنصر,رونالدو يعرض علي مارسيلو الإنضمام للنصر السعودي


صرح جناح أيسر المنتخب البرازيلي وريال مدريد السابق بأنه قد تلقي عرض من كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي ، للإلتحاق به في نادي النصر والمشاركة في مشروع الدوري السعودي لكنه رفض وفضل العودة للدوري البرازيلي .

وأكد مارسيلو أن البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يعد صديقاً مقرب له  قد تحدث له عن الإنضمام للدوري السعودي والإنضمام لصفوف نادي النصر ، لكن اللاعب البرازيلي رفض و فضل العودة الى الدوري البرازيلي عن المشاركة في الدوري السعودي.

وقد سبق ولعب مارسيلو مع رونالدو لمدة 9 أعوام متواصلة داخل جدران النادي الملكي ريال مدريد مما أدي إلي إرتباطهما بعلاقة قوية معا، والبقاء علي صلة وتواصل بعد مغادرة رونالدو ريال مدريد الإسباني .

مارسيلو يرفض عرض النصر السعودي

وكان نادي النصر السعودي إرتبط اسمه بإسم البرازيلي مارسيلو ورغبتهم في التعاقد معه وذلك بناء علي طلب من البرتغالي رونالدو. وهو الأمر الذي لم ينكره مارسيلو وصرح بأن رونالدو تحدث معه عن هذا العرض من قبل.

وأضاف مارسيلو بأنه تلقي عدة عروض في هذه الفترة من عدة أندية لكن فضل العودة إلي الملاعب البرازيلية مره أخري ، وأن شيئا ما اخبره بأنه يجب ان يعود الى بلاده.

ومن الجدير بالذكر أن اللاعب البرازيل صاحب الخمسة وثلاثون عام قضي العام الماضي داخل جدران نادي أولمبياكوس اليوناني بعد مغادرته ريال مدريد ، قبل أن ينتقل في فبراير الماضي الى الدوري البرازيلي لفريقة الأول فلومينيسي الذي شهد أولي بداياته في كرة القدم.

وتمكن مارسيلو من المساهمة مع فريقة في الفوز بكأس كوبا ليبرتادوريس وساعد فريقة في التأهل لكأس العالم لأول مره في تاريخه.

كما إرتبط عدة لاعبين بأندية سعودية أيضا خلال فترة الإنتقالات السابقة وكان أبرزهم المصري محمد صلاح، الذي إرتبط إسمه بشده بنادي إتحاد جدة.

أرقام رونالدو مع النصر السعودي

وجائت إنتقالات لاعبي الأندية الاوروبية مفاجئة للعالم ففي البداية ، فوجئ الجميع بإنتقال كريستيانو رونالدو البرتغالي إلي نادي النصر السعودي وتمت مواجهة الثفقة بسخرية من رونالدو ، لكن بعد ذلك مع انتقال بنزيما وفيرمينو و الكثير للدوري السعودي أصبح الأمر عادي وتقليدي . 

وشارك النجم البرتغالي مع نادي النصر السعودي في 42 مباراة منذ إنضمامه ساهم خلالها في 48 هدف ، حيث سجل 36 هدف وصنع 12 هدف .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-