أخر الاخبار

فرنسا تخسر امام اليابان برباعيه نظيفه في طوكيو 2021

بث مباشر, فرنسا ضد اليابان مباشر,فرنسا واليابان بث مباشر,اولمبياد طوكيو 2021,يلا شوت

بث مباشر مشاهدة مباراة فرنسا ضد اليابان مباشر يلا شوت اولمبياد طوكيو 2021

يسعدنا من خلال موقعنا CapitanoTV دوت كوم ان ندعوكم للإستمتاع بـ بث مباشر مشاهدة مباراة فرنسا ضد اليابان مباشر يلا شوت اولمبياد طوكيو 2021 .  مباراة فرنسا واليابان بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد نيسان في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة. وذلك ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات لأولمبياد طوكيو.

لقاء قوي سيجمع بين فرنسا واليابان لحسم طاقة العبور للدور القادم من الأولمبياد. يبحث كلا المنتخبين عن الانتصار في لقاء اليوم وحصد النقاط الثلاث من أجل التأهل رسميا للدوري القادم، وأن كانت فرصة منتخب اليابان أكبر من المنتخب الفرنسي.

مباراة فرنسا و اليابان بث مباشر اليوم

منتخب اليابان يخوض لقاء اليوم في الصدارة , بعدما فاز في أول جولتين على المكسيك وجنوب إفريقيا ليصبح بحاجة إلى التعادل في لقاء اليوم للتأهل للدور القادم دون النظر إلى نتيجة جنوب إفريقيا والمكسيك. بينما علي الجانب الاخر سيبحث المنتخب الفرنسي عن الفوز ولا شيء غيره من أجل التأهل للدور القادم . ولا سيما وأنه يتواجد في المركز الثالث برصيد 3 نقاط بعد الهزيمة من المكسيك والفوز على جنوب إفريقيا. أي نتيجة غير فوز المنتخب الفرنسي في لقاء اليوم ستجعله خارج البطولة ، وخاصة وأنه في حالة تعادله مع اليابان في لقاء اليوم سيحتاج إلى خسارة المكسيك من جنوب إفريقيا وهي الحالة الوحيدة التي تأهله للدور القادم من الأولمبياد. لذا ندعوكم للإستمتاع بمشاهدة مباراة فرنسا و اليابان بث مباشر اليوم من خلال موقعنا 


موعد مباراة فرنسا واليابان والقنوات الناقلة لها

تتابعون مباراة فرنسا واليابان في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشرة والنصف بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة فرنسا واليابان عبر موقعنا كابيتانو تي في دوت كوم وbeIN Sports HD 2 بتعليق محمد بركات.


تشكيل فرنسا المتوقع أمام اليابان

حراسة المرمى: بول برناردوني

الدفاع: مالفين بارد، أنتوني كاسي، إسماعيل دوكوري، بيير كالولو

الوسط: جيريمي جيلين، إنزو لي في، تيجي سافانييه، فلوريان توفان

الهجوم: أندريه بيير جينياك، أرناود نور الدين


تشكيل اليابان المتوقع أمام فرنسا

حراسة المرمى: كيسوكي أوساكا

الدفاع: هيروكي ساكاي، مايا يوشيدا، دايكي هاشيوكا، أيومو سيكو

الوسط: واتارو إندو ، تاكيفوسا كوبو، كوجي ميوشي، ريتسو دوان، آو تاناكا.

الهجوم: دايتشي هاياشي.


 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-