أخر الاخبار

التعادل الإيجابي يحسم موقعة نيوكاسل وباريس سان جيرمان

 

psg vs newcastle مباشر, مشاهدة دوري ابطال اوروبا اليوم, psg vs newcastle لايف,دوري ابطال اوروبا,

يحل نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي ضيفا ثقيلاً علي نادي باريس سان جيرمان في أحدي أمسيات دوري أبطال اوروبا ، حيث تنطلق المباراة في العاشرة مساءاً بتوقيت القاهره علي ملعب حديقة الأمراء معقل باريس سان جيرمان في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.


مشاهدة مباراة نيوكاسل وباريس سان جيرمان مباشر

ويسعي نادي باريس سان جيرمان للثأر من نادي نيوكاسل بعدما لقنه الأخير بهزيمة ثقيلة داخل الأراضي الإنجليزية بنتيجة 4-1 علي أرضية ملعب "سانت جيمس بارك" قبل شهر من مباراة اليوم ، كذلك يسعي لتحقيق الفوز ليحصد ثلاث نقاط تضمن له التأهل للدور القادم من البطولة.

ويدخل النادي الفرنسي المباراة بروح مرتفعه بعدما فاز فوز عريض علي نادي موناكو في الدوري الفرنسي بنتيجة 5-2 ، كما يدخل أيضا نادي نيوكاسل المباراة بعد فوز كبير أمام البلوز نادي تشيلسي الإنجليزي في البريميرليج بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

بث مباشر باريس ونيوكاسل اليوم

ويدخل نادي باريس مباراة نيوكاسل اليوم منقوصا قائد الفريق ماركينوس الذي تعرض للإصابة في مواجهة الأرجنتين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم أمريكا الجنوبية ، كما يغيب واين زائير ايمري عن المباراة للإصابة .

ولم يسبق للفريقين أن إلتقيا في أي مباراة في أي بطولة سوي مباراة الذهاب التي تمكن فيها الفريق الإنجليزي نيوكاسل من الفوز علي نظيرة الفرنسي باريس سان جيرمان بنتيجة 4-1.

ويتفوق نادي باريس سان جيرمان علي نظيفة نادي نيوكاسل يونايتد في القيمة التسويقية للاعبين ، حيث تصل قيمة لاعبي باريس سان جيرمان الى مليار يورو بينما تصل قيمة لاعبي نيوكاسل يونايتد 598 مليون يورو.

البث المباشر لباريس ونيوكاسل اليوم

وتنطلق المباراة في العاشرة مساءا من سهرة اليوم ويتواجد الفريقين في مجموعة تسمي بمجموعة الموت ، حيث تضم المجموعة كلا من باريس سان جيرمان و نيوكاسل و ميلان بالإضافة لبروسيا دورتموند.

ويحتل نادي باريس سان جيرمان المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط ، بينما يحل نادي نيوكاسل المركز الرابع برصيد 4 نقاط ، ويتصدر ترتيب المجموعة بروسيا دورتموند برصيد 7 نقاط ، ليكون نادي ميلان في المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

وقد حصلت أحداث عنـ ف و شغـ ب اليوم بين مشجعي باريس سان جيرمان و مشجعي نيوكاسل يونايتد في أحد الكافيهات.

بطاقة مباراة باريس سان جيرمان × نيوكاسل يونايتد

الفرق: باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد

الملعب: حديقة الأمراء

الوقت: 22:00 بتوقيت القاهره

البطولة: دوري أبطال اوروبا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-