أخر الاخبار

نتيجة مباراة الاهلى اليوم ضد مازيمبي في دوري ابطال افريقيا

 

Al Ahly vs mazembe,دوري ابطال افريقيا,مشاهدة مباراة الاهلى اليوم,الاهلي ضد مازيمبي بث مباشر,مشاهدة الاهلى ومازيمبي

فيما يلي كل ما تحتاج إلى معرفته حول موعد المباراة القادمة لفريق الأهلي ضد فريق مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لموسم 2023-2024، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لهذه المباراة. تعد هذه المباراة من أبرز المواجهات في عالم كرة القدم الأفريقية، وتشتعل فيها المنافسة بين الفرقين بهدف التأهل إلى المباراة النهائية. يمكنك الحصول على تفاصيل دقيقة حول توقيت المباراة والقنوات الناقلة التي ستبثها لمتابعتها بكل سهولة ويسر.


مجريات المباراة النادي الاهلى ضد مازيمبي

النادي الأهلي يستعد لاستضافة نادي مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لموسم 2023-2024 على ملعب القاهرة الدولي. بعد نهاية مباراة الذهاب بالتعادل السلبي، يسعى الأهلي إلى عدم استقبال أي أهداف في المباراة القادمة، حيث تتوخى الفريق الحذر لتفادي قاعدة احتساب الهدف بهدفين. يتطلع المارد الأحمر إلى المضي قدمًا في البطولة بهدف الفوز باللقب للمرة الثانية عشر في تاريخه، والثانية على التوالي بعد تتويجه الموسم الماضي على حساب الوداد المغربي.

في هذا التقرير من موقع كابيتانو تي في، سنكشف لكم الموعد المحدد لمباراة الأهلي ضد مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لموسم 2023-2024، بالإضافة إلى القنوات التي ستقوم ببث هذه المباراة المثيرة.


موعد مباراة الاهلى ومازيمبي

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2024 هو يوم الجمعة 26 أبريل 2024 على ملعب استاد القاهرة. ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.


اين يمكنني مشاهدة مباراة الاهلى اليوم ضد مازيمبي 

تحظى مباريات دوري أبطال إفريقيا بانتشار واسع عبر قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، ويشمل ذلك أيضًا مباراة الأهلي ومازيمبي في إطار الموسم 2023-2024 من البطولة. سيتم بث المباراة على قناة beIN SPORTS HD 6 بتعليق المعلق علي محمد علي، بالإضافة إلى إمكانية مشاهدتها عبر البث الأرضي المصري على قناة TimeSports بتعليق أمير محروس.

بالنسبة لهواة البث المباشر، يُمكنهم التمتع بالمباراة عن طريق تطبيق TOD. ولمن يفضلون متابعة الأحداث عبر الإنترنت، يمكن مشاهدة المباراة بث مباشر عبر منصة كابيتانو تي في، التي تقدم تغطية شاملة لأحداث البطولات الرياضية المختلفة.

التشكيل المتوقع الاهلى ضد مازيمبي

من المتوقع أن يعتمد مارسيل كولر، مدرب الأهلي، تشكيلة 4-3-3 في مباراة مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2024، حيث سيكون حارس المرمى مصطفى شوبير، والدفاع يشمل محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، وعلي معلول، بينما سيتواجد في الوسط عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، ومحمد مجدي أفشة، وفي الهجوم سيكون أحمد عبد القادر، بيرسي تاو، ووسام أبو علي.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-