أخر الاخبار

موسيماني يختار بين يومي 28 و29 يناير للسفر إلى قطر

كأس العالم للأندية,أخبار النادي الأهلى,


تأكدت مصادر داخل نادي الأهلي من تحديد موعد الرحيل إلى قطر للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2020. وفقًا للمصدر، فإن البعثة ستغادر يومي 28 أو 29 يناير الحالي، تمهيدًا للمشاركة في هذه البطولة الرياضية المهمة المزمع إقامتها في الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.

الاهلى يحدد موعد السفر للأمارات للمشاركة في كأس العالم للأندية

وأوضح المصدر، خلال تصريحاته لليلا كورة، أن القرار النهائي بخصوص موعد الرحيل سيترك للمدير الفني بيتسو موسيماني، الذي سيقوم بالاختيار بين اليومين المحددين.

وفي سياق متصل، سيواجه النادي الأهلي نادي المقاولون في إطار مباريات الدوري يوم الخميس 21 يناير الجاري، قبل أن يحل ضيفًا على نادي بيراميدز في الثلاثاء 26 يناير. ومن المتوقع أن يتجه الأهلي بعد ذلك إلى قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وتتكون القائمة النهائية للفريق المشارك من 23 لاعبًا، ويُتاح اصطحاب ما يصل إلى 30 لاعبًا وفقًا لتوجيهات المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وستُجرى قرعة المواجهات المباشرة في مدينة زيوريخ السويسرية يوم الثلاثاء المقبل، حيث سيبدأ الأهلي مشواره في البطولة يوم 4 فبراير في إطار مباريات الدور الثاني. يُشار إلى أن الأهلي حقق لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه وضمن مشاركته في كأس العالم للأندية للمرة السادسة بعد تفوقه على الزمالك في نوفمبر الماضي.

قائمة الاهلى لكأس العالم للأندية 2021

قد أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، عن القائمة التي ستشارك في كأس العالم للأندية، حيث تم اختيار اللاعبين التاليين:

حراسة المرمى: علي لطفي - مصطفى مخلوف - حمزة علاء.
خط الدفاع: رامي ربيعة - محمد هاني - محمود وحيد - كريم فؤاد - محمد أشرف - ياسر إبراهيم - علي معلول.
خط الوسط: أليو ديانج - محمد محمود - عمار حمدي - أحمد عبد القادر - طاهر محمد طاهر - حسين الشحات - محمد مجدي أفشة - وليد سليمان.
خط الهجوم: حسام حسن - بيرسي تاو- لويس ميكيسوني - محمد فخري - زياد طارق.

ومن المتوقع أن ينضم باقي اللاعبين الذين يشاركون حاليًا مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية إلى بعثة الأهلي بعد انتهاء مشاركتهم في البطولة التي تُقام حاليًا في الكاميرون.











حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-