القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار النادي الأهلى

اهداف مباراة اتلتيك بلباو وبرشلونة (3-2) نهائي كاس السوبر الاسباني



نجح أتلتيك بلباو في التتويج بلقب كأس السوبر الإسباني، على حساب برشلونة، بعدما فاز عليه بثلاثة أهداف لهدفين، في اللقاء الذي أقيم بنيهما مساء اليوم الأحد، بملعب لاكارتوخا.

بداية المباراة كانت حذرة من كلا الطرفين، حيث انحصرت الكرة في وسط الميدان مع تفوق طفيف للاعبي أتلتيك بلباو، وبالدقيقة 27، سدد كابا كرة من يمين منطقة الجزاء لصالح الفريق الباسكي لكن أبعدها مارك أندريه تير شتيجن بنجاح.

وفي الدقيقة 40، سجل أنطوان جريزمان الهدف الأول لصالح برشلونة، بعد تمريرة من جوردي ألبا في يسار منطقة الجزاء إلى ميسي الذي سددها وارتدت إلى النجم الفرنسي الذي سددها بدوره قوية داخل الشباك.

وبعدها بدقيقتين، سجل أتلتيك بلباو هدف التعادل بعد كرة عرضية من إيناكي ويليامس من يسار منطقة الجزاء قابلها أوسكار دي ماركوس بتسديدة رائعة داخل الشباك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.



وشهدت الدقيقة 55 تسديدة من داني جارسيا من خارج منطقة الجزاء لكنها كانت بعيدة عن المرمى، وبعدها بدقيقتين، سجل أتلتيك بلباو الهدف الثاني عن طريق راؤول جارسيا، لكن الحكم ألغاه بداعي وجود تسلل.

وفي الدقيقة 77، سجل أنطوان جريزمان الهدف الثاني لصالح برشلونة، بعدما تلقى تمريرة رائعة من جوردي ألبا داخل منطقة الجزاء.

وبينما كان الجميع يعتقد بأن البارسا حصد اللقب، سجل أسيير فيلاليبري هدف التعادل لصالح أتلتيك بلباو بعد ضربة ثابتة لم يتعامل معها مدافعو النادي الكتالوني بطريقة صائبة.

وذهبت المباراة إلى الأشواط الإضافية، والتي بدأها أتلتيك بلباو بأفضل طريقة ممكنة، بعدما سجل إيناكي ويليامز هدف الفوز بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، لم تترك للحارس تير شتيجن أي فرصة لإيقافها.

وحاول البارسا تسجيل هدف التعادل، ولكن دون جدوى، وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين، قام حكم اللقاء بطرد ليونيل ميسي بعد اعتدائه على أحد لاعبي بلباو بدون كرة.



reaction: