أخر الاخبار

تونس تواجة اسبانيا اليوم في كأس العالم لكرة اليد



 


يلتقي منتخب تونس ومنتخب إسبانيا في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثانية من كأس العالم لكرة اليد 2021، مساء اليوم الثلاثاء 19 يناير، علي أرضية الصالة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة.


ويدخل منتخب تونس الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بعد أن لعب نسور قرطاج المباراة الأولى وخسر أمام نظيره بولندا بنتيجة 30-28، وتعادل في المباراة الثانية أمام نظيره البرازيلي بنتيجة 32-32.


وقدم منتخب تونس أداءً رائعًا خلال مباراته مع منتخب البرازيل حيث انتهى الشوط الأول بتقدم نسور قرطاج بنتيجة 20-16 ثم اختلفت النتيجة وتراجع الأداء وتمكن منتخب البرازيل بإنهاء المباراة بالتعادل بنتيجة 32-32 وفاز اللاعب أمين درمول لاعب منتخب تونس بجائزة رجل المباراة بعد تسجيله 9 أهداف في اللقاء.


بينما يتصدر منتخب إسبانيا ترتيب المجموعة الثانية بعدما تعادل مع منتخب البرازيل بنتيجة 29-29 في المباراة الأولى وفاز على بولندا بنتيجة 27-26 في الجولة الثانية.


ترتيب المجموعة الثانية

1- منتخب إسبانيا 3 نقاط.


2- منتخب البرازيل نقطتين.


3- منتخب بولندا نقطتين.


4- منتخب تونس نقطة واحدة.


وفيما يلي أبرز المعلومات الخاصة بمباراة تونس وإسبانيا في بطولة العالم لكرة اليد:




موعد مباراة تونس وإسبانيا في بطولة العالم لكرة اليد

تنطلق مباراة تونس وإسبانيا في بطولة العالم لكرة اليد في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، 17:00 بتوقيت القاهرة.


ملعب مباراة تونس وإسبانيا في بطولة العالم لكرة اليد

تقام مباراة تونس وإسبانيا في بطولة العالم لكرة اليد على ملعب الصالة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة.


القناة الناقلة لمباراة تونس وإسبانيا في بطولة العالم لكرة اليد

تذاع مباراة تونس وإسبانيا في بطولة العالم لكرة اليد عبر قناة أون تايم سبورتس المصرية، الناقل الحصري للبطولة، وتحديدًا عبر قناة أون تايم سبورت 3.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-