أخر الاخبار

مشاهدة مباراة ميلان و روما بث مباشر يلا شوت

بث مباشر , مباراه ميلان و روما , مشاهدة مباراة ميلان , يلا شوت

 البث يبدأ قبل المباراة بـ ربع ساعة

موعد مباراة ميلان وروما، حيث يترقب عشاق كرة القدم الإيطالية في كل مكان، المباراة القوية والمثيرة والمليئة بالمتعة والإثارة والندية، والتي تجمع بين ميلان وروما، وذلك ضمن  منافسات مسابقة الدوري الإيطالي  يلا شوت “الكالتشيو”.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين ميلان وروما، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية، من مساء يوم الأحد، الموافق 28 فبراير الجاري، على ملعب الأوليمبيكو، وذلك في إطار كوره اون لاين منافسات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتعرض نادي ميلان لهزيمة قاسية على يد فريق إنتر ميلان يلا ، بثلاثة أهداف دون رد، في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإيطالي، فيما سقط فريق روما في فخ التعادل السلبي مع فريق شوت بينفيتتو، في الجولة ذاتها من الكالتشيو.

ويدخل نادي أي سي ميلان المباراة ضد روما يلا شوت ، رافعًا شعار الفوز وحصد النقاط الثلاثة ولا بديل عن ذلك، من أجل تضييق الخناق على إنتر ميلان صاحب الصدارة، والحفاظ على  كوره اون لاين حظوظه في التتويج بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم.

ويحتل نادي أي سي ميلان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي كوره  برصيد 49 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن فريق إنتر ميلان صاحب الصدارة، فيما يأتي فريق روما في المركز الرابع بجدول ترتيب الكالتشيو اون ، برصيد 44 نقطة.

القناة الناقلة لمباراة ميلان وروما، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين ميلان وروما، عبر لاين  قناة “BeIN Sports HD 4″، الناقل الحصري لمباريات مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم “الكالتشيو”.


بث مباشر مباراة مشاهدة مباراة الاهلى الزمالك ليفربول


يتم تقديم المباريات الهامه بصفه يوميه علي موقعنا ويتم عمل بث مباشر بأكثر من سيرفر لنضمن لكل المتابعين مشاهدة ممتعة دون تقطيع او توقف للبث وذلك حرصا منا علي ظهورنا بصورة مميزة و نسعي أن نحافظ علي هذه الصوره دوما .

نحن نحرص علي بعض الفرق التي يسعي اليها متابعي الكوره في العالم ان يكون البث الخاص بها بجودات مختلفه و بسرعات مختلفه ومن اهم هذه الفرق : الاهلى , الزمالك , ليفربول , منتخب مصر , برشلونه , ريال مدريد , مانشستر يونايتد , يوفينتوس 

كما نحرص علي تواجدنا في العديد من البطولات مثلا : كأس العالم للأنديه , دوري ابطال افريقيا , دوري ابطال اوروبا , الكونفدراليه الافريقية , الدوري الاوروبي 



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-