أخر الاخبار

كلوب : رغبتي هي بقاء صلاح فترة اطول معنا



 


كلوب يصرح رغبتي هي بقاء صلاح


صرح يورجن كلوب المدير الفني لـ نادي ليفربول الانجليزي انه يرغب في بقاء محمد صلاح الدولي المصري و هداف ليفربول و الدوري الانجليزي لفتره اطول بين صفوف النادي الانجليزي في ظل الاحاديث الكثيرة السائده حول امكانية رحيله عن الليفربول موضحا ان ارقامه سوف تجعلهم يفعلوا الكثير من اجل بقاءه


اشادة كلوب بمستوي محمد صلاح 


وقال كلوب، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "إنه أمر محرج بعض الشيء عندما أضطر إلى الثناء على لاعبي فريقي، لكني أحب أن أفعل ذلك لأكون صادقًا، وبشكل خاص في حالة محمد صلاح، فإن الأرقام تتحدث عن نفسها".


وواصل مدرب ليفربول إشادته بالمستوى الرائع الذي يقدمه صلاح قائلا: "محمد صلاح ليس مجرد هداف، لقد تطور كلاعب كرة قدم أيضًا، إنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، وأتمنى أن يظل كذلك لفترة طويلة جدًا بالطبع".


ارقام محمد صلاح و الاندية المطلوب فيها


وكان صلاح فتح في شهر ديسمبر الماضي الباب أمام إمكانية الرحيل عن ليفربول في الفترة المقبلة، حيث وصف ناديي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين بأنهما "فريقان كبيران"، مضيفا أنه لا أحد يدري ما سيحدث في المستقبل.


يُذكر أن محمد صلاح (28 عاما) تجاوز عدد أهدافه في الموسم الماضي بعدما سجل 24 هدفًا في جميع المسابقات خلال الموسم الجاري 2020/2021، ويتصدر النجم المصري حاليًا قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 هدفًا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-