أخر الاخبار

نتيجة مباراه ريال مدريد و اتالانتا في دوري الابطال





 أحبط ريال مدريد الإسباني كفاح مُضيفه فريق أتالانتا الإيطالي وتغلب عليه بهدف نظيف في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في الوقت القاتل.


أتالانتا خاض المباراة بعشرة لاعبين بداية من الدقيقة 17، وتعرض نجمه زاباتا للإصابة في الدقيقة 30 ليغادر الملعب، ليفقد الفريق الإيطالي الكثير من فرصه لتحقيق نتيجة إيجابية.


وتقام مباراة الإياب يوم 16 مارس المقبل على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في مدريد، حيث يأمل الفريق الإسباني في تحقيق أي تعادل أو فوز للتأهل، بينما يجب على أتالانتا تحقيق الفوز بفارق هدفين للعبور.


ملخص المباراة


اضطر فريق أتالانتا لإكمال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه فريلر في الدقيقة السابعة عشر بعد تدخل قوي ليضع فريقه في ورطة مبكرة.


وازدادت الأمور صعوبة على الفريق الإيطالي بعد إصابة نجم الفريق دوفان زاباتا واضطرار جاسبيريني لاستبداله في الدقيقة 30 ليشارك ماريو بازاليتش بدلاً منه.


وفي الدقيقة 38 كان الضيف الإسباني قريباً من تسجيل الهدف الأول بعد تمريرة خلف الدفاع وصلت إلى فينيسيوس الذي توغل لكنه سدد كرة بعيدة عن المرمى ليهدر فرصة محققة للتسجيل.


وكاد ريال مدريد أن يجعل الأمور أكثر صعوبة على أتالانتا بأخطر فرصة في الدقيقة 45+1 بعد عرضية من ركلة ثابتة أرسلها كروس ليحولها فاران باتجاه المرمى لكن الحارس تألق وأنقذ فريقه من استقبال هدف.


وفي الدقيقة 53 أهدر فينيسيوس محاولة جديدة للفريق الإسباني بعرضية من الجهة اليمنى ردها الحارس ليتابعها لاعب ريال مدريد بتسديدة فوق العارضة بعيداً عن الشباك.


وباغت ريال مدريد أصحاب الأرض في الدقيقة 86 بأخر المحاولات الهجومية بتسديدة قوية من فيرلاند ميندي من خارج منطقة الجزاء عانقت الشباك الإيطالي لتمنح ريال مدريد فوزاً ثميناً.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-