القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار النادي الأهلى

بن عطية: الأهلي شرس.. أعرف عقلية المصريين.. ولاعبو بايرن أصدقائي

 


أكد المغربي مهدي بن عطية، مدافع الدحيل القطري، أن الأهلي فريق شرس ويمتلك لاعبوه عقلية قوية، مشيرا إلى أنه يعرف عدد كبير من لاعبي فريقه السابق، بايرن ميونيخ الألماني.


ويستهل الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية بمواجهة الدحيل يوم الخميس المقبل بالدور الثاني من المسابقة، على أن يلتقي الفائز منهما مع بايرن ميونيخ بطل أوروبا في نصف النهائي.


وقال بن عطية، في تصريحات لموقع "إستاد الدوحة" القطري: "مواجهة بايرن ميونيخ لا شك هي هدفنا، لكننا نصب كامل تركيزنا واهتمامنا حاليا على مواجهة الأهلي، لدينا الرغبة الكبيرة في الفوز، لكننا في الوقت نفسه نعرف أننا سنواجه فريقاً قويا وشرساً يملك لاعبين بجودة عالية وعقلية قوية".



وأضاف: "أعرف عقلية اللاعبين المصريين، وأعرف أنهم مقاتلين، لذلك وجب أن نكون في أتم الاستعداد لتلك المواجهة القوية والصعبة أمامهم، الأهلي فريق كبير فاز بعديد الألقاب في إفريقيا وهذا أمر ليس بالسهل طبعا، لاني أعرف إفريقيا جيدا".


وعن نسب حظوظ فريقه في عبور الأهلي، أوضح: "كرة القدم ليست حسابات نسب، هي لا تعترف سوى بما يمكن أن يُقدم على أرض الميدان، وفي مباراة واحدة أمام الأهلي كل شيء ممكن، نملك رغبة كبيرة في الفوز والتأهل، وسنكون مستعدين، حظوظنا بالطبع قائمة بشرط أن نقدم أفضل مستوى ممكن ونكون في الموعد الكبير".


وعن احتمالية مواجهة فريقه السابق بايرن ميونيخ، أتم بن عطية قائلا: "نصف لاعبي البايرن أصدقائي ومواجهتهم ستكون خاصة جدا بالنسبة لي، لكني بكل أمانة لا أفكر الآن سوى في مباراة الأهلي والفريق ككل يفكر بالأمر نفسه، المباراة الافتتاحية هي أولوية بالنسبة لنا، وكما قلت سنقاتل للدفاع عن حظوظنا وبهدف ظهور مشرف لقطر وللكرة القطرية التي نمثلها في البطولة، ونتمنى أن نعبر إلى الدور التالي".

reaction: