القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار النادي الأهلى

موسيماني: لا تقارنوا أجيال الأهلي



 


أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، أن فوز فريقه على المريخ السوداني في افتتاح مباريات الفريقين بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، كان متوقعًا.


وأشار موسيماني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، إلى أن تفوق فريقه في اللقاء تأخر للشوط الثاني، في ظل إهدار العديد من فرص التهديف في النصف الأول.


وقال موسيماني: "الفوز كان متوقعًا، حققنا انطلاقة جيدة في دور المجموعات بثلاثة أهداف وثلاث نقاط، الفوز تأخل قليلًا لكننا حققناه في النهاية وسيطرنا على مباراة واجهنا خلالها فريق صعب لعب بتكتل دفاعي.


وأضاف: "حافظنا على طريقة لعبنا، حاولنا كثيرًا من الطرفين، وعلينا ألا ننسى أن الأهلي فقد خمسة لاعبين من الأساسيين في المواجهة، وعملت على منح فرصة المشاركة لعدد من اللاعبين خلال اللقاء".


وأردف: "سعيد للغاية أن بواليا كسر سوء التوفيق الذي لازمه، قدمنا أداء ثابت خلال اللقاء، المريخ وصل إلى مرمانا وكان يستطيع التسجيل لكن محمد الشناوي قدم أداء رائع جدًا".


وأكمل: "المباريات مكثفة في الفترة الحالية منذ مونديال الأندية وهو ما جعلنا نفقد بعض اللاعبين، جونيور أجايي كان بحاجة للتواجد الأساسي اليوم، وكذلك سعد سمير كان يجب أن يشارك في المباراة".


وأوضح: "عليّ أن أكون عادلًا مع كل اللاعبين، في كأس العالم الجميع شارك في المباريات باستثناء لاعب أو اثنين، والمباريات المقبلة كثيرة والجميع له حظوظ في المشاركة".


واختتم: "تحدثت مع اللاعبين قبل لقاء المريخ وقلت لهم علينا الحذر من الاستعجال في القاء، الجيل الحالي للأهلي يلعب كرة جماعية رائعة وعلينا ألا نقارن الأجيال ببعضها".

reaction: