أخر الاخبار

رسميا : الموس يعلن قائمة الاهلى لمباراة الاهلى وفيتا كلوب في الكونغو





رسميا : موسيماني يعلن قائمة الاهلى لمباراة الاهلى وفيتا كلوب في الكونغو


اعلن بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب افريقي للنادي الاهلى القائمة النهائيه لمباراة الاهلى و فيتا كلوب في الكونغو بدوري ابطال افريقيا . 

ويغادر النادي الاهلى القاهره اليوم عصرا علي طائرة خاصه لدولة الكونغو لمواجهة فيتا كلوب يوم الثلاثاء القادة في رابع جولات مرحلة المجموعات في دوري ابطال افريقيا .

وابرز ما جاء في القائمة هو عودة الثنائي ايمن اشرب و طاهر محمد طاهر , بعد تغيب الثنائي عن مواجهة الاسماعيلي في الدوري الممتاز لداعي الاصابة , بينما غاب عن الفريق كل من علي معلول و وحيد و وليد سليمان للإصابة , بالاضافة لغياب كهربا لتنفيذ العقولة يق كلا من علي معلول ومحمود وحيد ووليد سليمان للإصابة. 


وجاءت قائمة الأهلي التي ستواجه فيتا كلوب كالتالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: أحمد رمضان "بيكهام" – محمد هاني – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – سعد سمير – بدر بانون – أيمن أشرف.

خط الوسط: حمدي فتحي – أليو ديانج – عمرو السولية – أكرم توفيق – أحمد نبيل "كوكا" – ناصر ماهر – محمد مجدي "أفشة" – حسين الشحات – جونيور أجايي – طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: مروان محسن – محمد شريف – صلاح محسن – والتر بواليا.


ويتمركز الاهلى في ترتيب المجموعة في المركز الثالث بعد فيتا كلوب الذي يتساوي مع الاهلى في عدد النقاط بـ 4 نقاط . وفاز كل فريق علي المريخ السوداني . بينما خسر كل فريق من سيمبا التنزاني في حين ان مباراة الذهاب انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق في القاهره .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-