القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار النادي الأهلى

بايرن ميونخ يحول تأخره بهدفين الى فوز بأربعه امام دورتموند



 


تمكن نادي بايرن ميونخ من تحويل تأخره بهدفين الى فوز عريض بأربعه اهداف امام بوروسيا دورتموند في الجولة الرابعه والعشرين من الدوري الالماني تمكن بها من العودة الى الصدارة مره اخري بعد اعتلاء لايبزج الصداره مؤقتا بعد فوز علي فرايبورج بثلاثية نظيفة لكن سرعان ما عاد البافاري لمكانة المعروف في صدارة البوندزليجا  بعد تألق ليفاندوفيسكي وتسجيله هاتريك في شباك دورتموند

وفي باقي المباريات فاز هوفنهايم على ضيفه فولفسبورج 2 /1 وباير ليفركوزن على مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ 1 /صفر وهيرتا برلين على ضيفه اوجسبورج 2 /1 وتعادل انتراخت فرانكفورت مع ضيفه شتوتجارت 1 /1.


وعلى ملعب أليانز أرينا رفع بايرن رصيده في الصدارة إلى 55 نقطة بفارق نقطتين عن لايبزج الوصيف وتوقف رصيد دورتموند عند 39 نقطة في المركز السادس.


وتقدم المهاجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند بهدفين مبكرين لدورتموند في الدقيقتين الثانية والتاسعة.


ورد ليفاندوفسكي بهدفين لبايرن، الأول جاء في الدقيقة 26 ثم الهدف الثاني جاء من ضربة جزاء في الدقيقة 44.


وقبل دقيقتين من النهاية أحرز ليون جوريتسكا الهدف الثالث لبايرن ثم أكد ليفاندوفسكي تفوق بايرن بتسجيل الهدف الثالث له والرابع للنادي البافاري في الوقت بدل الضائع.


وعلى ملعب شوارزوالد ستاديون، تقدم الفرنسي كريستوفر نكونكو بهدف للايبزج في الدقيقة 41 ثم أضاف النرويجي الكسندر سورلوت الهدف الثاني في الدقيقة 64 قبل أن يختتم إيميل فورسبيرج التسجيل في الدقيقة 79.


وعلى ملعب راين نيكار أرينا، تقدم هوفنهايم بهدف عن طريق كريستوف بومجارتنر في الدقيقة الثامنة ثم أدرك فوتر فيجورست التعادل لفولسفبورج في الدقيقة 23 لكن اندريج كراماريتش سجل هدف الفوز لهوفنهايم في الدقيقة 41.


ورفع هوفنهايم رصيده إلى 30 نقطة في المركز الحادي عشر وتوقف رصيد فولفسبورج عند 45 نقطة في المركز الثالث.


وعلى ملعب بوروسيا بارك، اقتنص ليفركوزن فوزا ثمينا من مضيفه جلادباخ بهدف سجله التشيكي باتريك ستشيك في الدقيقة 77.


الفوز رفع رصيد ليفركوزن إلى 40 نقطة في المركز الخامس وتوقف رصيد جلادباخ عند 33 نقطة في المركز العاشر.


وعلى الملعب الأولمبي في برلين، قلب هيرتا تأخره بهدف أمام ضيفه اوجسبورج إلى فوز ثمين بهدفين.


وتقدم اوجسبورج بهدف مبكر في الدقيقة الثانية عن طريق لاسزلو بينيس ثم أدرك كريستوف بيونتيك التعادل لهيرتا في الدقيقة 62 وخطف دودي لوكيباكيو هدف الفوز لأصحاب الأرض قبل دقيقة واحدة من النهاية عبر ضربة جزاء.


الفوز رفع رصيد هيرتا إلى 21 نقطة في المركز الرابع عشر وتوقف رصيد اوجسبورج عند 26 نقطة في المركز الثالث عشر.


وتعادل فرانكفورت مع ضيفه شتوجارت بهدف لكل منهما ليرفع الأول رصيده إلى 43 نقطة في المركز الرابع مقابل 33 نقطة لشتوتجارت في المركز التاسع.


وتقدم ساسا كالادزيتش بهدف لشتوتجارت في الدقيقة 68 لكن بعد دقيقة واحدة فقط أدرك فيليب كوستيتش التعادل لفرانكفورت.

reaction: