القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار النادي الأهلى

نتيجة مباراه ليفربول و تشيلسي في الدوري الانجليزي وفوز تشيلسي

 



واصل ليفربول انهياره على ملعبه أنفيلد رود وسجل الهزيمة الخامسة على التوالي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالسقوط أمام تشيلسي (1-0).


ليفربول سجل رقماً سلبياً جديداً بالهزيمة الخامسة توالياً على ملعب أنفيلد ليهبط إلى المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 43 نقطة بفارق نقطة عن توتنهام الثامن الذي لعب مباراة واحدة أقل.


وشارك محمد صلاح أساسياً في المباراة بعد أن يغادر في الدقيقة 62 ليشارك بدلاً منه جوتا، في وقت ارتسمت ملامح الضجر على وجه اللاعب المصري بعد قرار كلوب بخروجه.


وصعد تشيلسي إلى المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 47 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ليستر سيتي الثالث و4 نقاط عن مانشستر يونايتد الثاني.


ملخص المباراة 


بعد بداية هادئة تلقى تيمو فيرنر كرة خلف الدفاع في الدقيقة 24 لينفرد بالحارس أليسون ويراوغه بسهولة ثم يضع الكرة في الشباك لكن تقنية الفيديو ألغت الهدف بداعي التسلسل.


وكان ليفربول قريباً من التقدم بعد تمريرة خلف الدفاع رائعة من محمد صلاح وضعت ماني في مواجهة الحارس ميندي منفرداً، لكن السنغالي تصرف بغرابة مع الكرة لتصل سهلة إلى الحارس.


ونجح تشيلسي في الدقيقة 43 في إدراك التقدم بعد مهارة فردية من ماونت داخل منطقة جزاء ليفربول ليراوغ ويطلق قذيفة إلى شباك البرازيلي أليسون.


وفي الدقيقة 62 قام يورجن كلوب بإخراج محمد صلاح من الملعب وإشراك العائد من الإصابة جوتا بدلاً منه في محاولة لتنشيط الأداء الهجومي لفريقه.


وكاد تشيلسي أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 77 بعد كرة وصلته خلف الدفاع الأحمر لينفرد ويسدد كرة حولها الحارس أليسون إلى ضربة ركنية.

reaction: