أخر الاخبار

تونس تكتسح ليبيا بالخمسه وتعزز الصداره

 




فاز المنتخب التونسي على مضيفه الليبي 5 / 2، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة العاشرة بتصفيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم المقرر إقامتها في الكاميرون مطلع العام المقبل، والتي تأهل لها منتخب غينيا الاستوائية من المجموعة ذاتها، بعد فوزه على ضيفه منتخب تنزانيا 1 / صفر.


وعزز المنتخب التونسي صدارته للمجموعة برصيد 13 نقطة، حيث كان قد ضمن تأهله للنهائيات في وقت سابق من التصفيات، فيما تجمد رصيد منتخب ليبيا عند ثلاث نقاط في المركز الرابع والأخير بالمجموعة.


وتقدم المنتخب الليبي عن طريق مؤيد اللافي في الدقيقة 21، قبل أن يسجل إلياس السخيري هدف التعادل للمنتخب التونسي في الدقيقة 39.


وفي الدقيقة 48 أضاف سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك الهدف الثاني لتونس، قبل أن يسجل محمد دراغر الهدف الثالث في الدقيقة 51، ليعود منتخب ليبيا مجددا عن طريق اللافي في الدقيقة 54.


وسجل أنيس بن سليمان الهدف الرابع في الدقيقة 84، قبل أن يضيف الجزيري الهدف الثاني له والخامس لتونس في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.


وفي مباراة أخرى ،ضمن منتخب غينيا الاستوائية تأهله للنهائيات، بفوزه على تنزانيا 1 / صفر.


وسجل إميليو نسو هدف المباراة الوحيد لغينيا لاستوائية في الدقيقة 89.


ورفع منتخب غينيا الاستوائية رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني ليضمن تأهله رسميا إلى النهائيات، فيما تجمد رصيد تنزانيا عند أربع نقاط في المركز الثالث.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-