أخر الاخبار

زياش يقود تشيلسي لنهائي كأس الاتحاد بهدف في مانشستر سيتي

بث مباشر,يلا شوت,بث مباشر تشيلسي,تشيلسي,مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي,مانشستر سيتي,بث مباشر مانشستر سيتي,


قاد النجم المغربي حكيم زياش فريق تشيلسي للتأهل إلى الدور النهائي ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي إثر الفوز على مانشستر سيتي بهدف نظيف اليوم السبت على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن، في الدور قبل النهائي للبطولة.


ولعب حكيم زيياش دور البطولة في المباراة حيث سجل هدف الفوز لتشيلسي في الدقيقة 55، علما بأنه أسكن الكرة في شباك مانشستر سيتي إثر تمريرة من تيمو فيرنر في الدقيقة السادسة، لكنها لم تحتسب هدفا بداعي تسلل فيرنر.


كذلك أسكن كريستيان بوليسيتش لاعب تشيلسي الكرة في شباك مانشستر سيتي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة، لكن الحكم لم يحتسبها هدفا بداعي التسلل أيضا.


ويلتقي تشيلسي في النهائي الفريق الفائز في المواجهة الأخرى بالدور قبل النهائي، والتي تجمع بين ليستر سيتي وساوثهامبتون غدا الأحد على ملعب ويمبلي.


وخاض كل من تشيلسي ومانشستر سيتي المباراة بثقة عالية بعد أن حسم الفريقان تأهلهما قبل أيام إلى الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا.


تشكيل تشيلسي: كيبا أريزابالاجا، ريس جيمس، سيزار أزبيليكويتا، تياجو سيلفا، أنتونيو روديجير، بين تشيلويل، جورجينيو، نجولو كانتي، ماسون ماونت، حكيم زياش، تيمو فيرنر.


تشكيل مانشستر سيتي: زاك ستيفن، جواو كانسيلو، روبن دياز، إيميريك لابورت، بينجامين ميندي، فيرناندينيو، رودري، كيفين دي بروين، فيران توريس، رحيم ستيرلنج، جابرييل جيسوس.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-