أخر الاخبار

ريال مدريد يسقط ليفربول بنتيجة 3-1 في ذهاب ربع النهائي





نجح نادي ريال مدريد الإسباني في تحقيق فوز مهم على ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف لواحد، مساء اليوم الثلاثاء , وذلك في إطار مباريات الذهاب من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.


لقاء الذهاب الذي أقيم في إسبانيا علي ملعب ريال مدريد شهد تفوقًا لأصحاب الارض بثلاثية سجلها فينيسوس جونيور "هدفين" وماركو أسينسيو، بينما سجل محمد صلاح هدف ليفربول الوحيد.


وبدأ ريال مدريد مسيطراً على الكرة في وسط الملعب في الدقائق الأولى من اللقاء بالتزامن مع محاولات من ليفربول للاعتماد على التمريرات السريعة والهجمات المرتدة.

وجاء أول تهديد علي المرمي  بعد مرور 12 دقيقة لصالح ريال مدريد بعد انطلاقة من ميندي في الجانب الأيسر، ليحول كرة عرضية لعبها فينيسيوس بالرأس لكنها مرت أمام القائم الأيسر لأليسون.

وأكمل المرينجي السعي نحو  الهدف الأول في اللقاء بعد مرور 27 دقيقة عن طريق فينيسيوس الذي تسلم تمريرة طولية من كروس، ليتسلمها خلف باباك وينطلق نحو المرمى مصوبًا كرة أرضية في شباك أليسون.

وإرتكب ارنولد خطأ كارثي اثناء إعادة كرة بالرأس إلى أليسون، لتتوجه تمريرته إلى أسينسيو الذي بات في وضعية إنفراد تام بالمرمى ليتلاعب بأليسون ويصوب كرة في الشباك الخالية معلنًا ثاني أهداف الريال في الدقيقة 37.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل هدف تقليص الفارق لليفربول في الدقيقة 51 من اللقاء بعدما تلاعب جوتا بالثنائي ميليتاو ومودريتش، لترتطم الكرة بالبرتغالي وتتهادى للمهاجم المصري الذي سددها في شباك كورتوا بنجاح.

واختتم فيينيسيوس سلسلة الاهداف عندما اختراق مودريتش منطقة جزاء ليفربول من الجانب الأيمن في الدقيقة 65 ليمهد كرة إليه ليطلق تصويبة أرضية قوية في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى معلنًا ثالث أهداف ريال مدريد في اللقاء.

ومن المقرر أن يقام لقاء العودة بين الفريقين في إنجلترا يوم الأربعاء القادم، حيث يحتاج ليفربول للفوز بثنائية نظيفة على الأقل لتعويض سقوطه في الذهاب.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-