أخر الاخبار

رونالدو يتعادل للبرتغال مع فرنسا ويقودها لدور ال 16 في اليورو كأفضل ثالث

بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال ضد فرنسا اليوم



تأهل المنتخب البرتغالي إلى دور الستة عشر في بطولة يورو 2020 بعد التعادل مع منتخب فرنسا بهدفين لكل فريق في ختام المجموعة السادسة في المسابقة.



رونالدو تقدم بهدف من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل كريم بنزيما لفرنسا بنفس الطريقة، ثم يضيف الهدف الثاني من انفراد، لكن رونالدو عاد للتعادل بركلة جزاء أخرى، ليحصل على نقطة التأهل لبلاده.

وجاء ترتيب المجموعة النهائي بصدارة فرنسا برصيد 5 نقاط، ثم ألمانيا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، والبرتغال ثالثاً بنفس الرصيد الألماني.

وبذلك تلعب فرنسا ضد سويسرا، وألمانيا ضد إنجلترا، والبرتغال ضد بلجيكا في دور الستة عشر الذي سيكون مثيراً بمواجهاته النارية.

ملخص المباراة 

المحاولة الأكثر خطورة في البداية كانت من نصيب المنتخب الفرنسي بعد تمريرة خلف الدفاع البرتغالي وصلت إلى كيليان مبابي ليسدد بيمناه كرة أبعدها الحارس هوجو لوريس قبل أن يشتتها الدفاع.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح البرتغال، ليتصدى كريستيانو رونالدو للتنفيذ في الدقيقة 30 ويسدد الكرة على يمين الحارس الذي ذهب إلى الاتجاه المعاكس ليتقدم فريقه على فرنسا.

واحتسب الحكم ركلة جزاء جديدة لكن لصالح المنتخب الفرنسي في الدقيقة 45 بعد تدخل من سيميدو ضد مبابي في منطقة الجزاء، ليتصدى كريم بنزيما للتنفيذ ويسجل هدف التعادل للديوك.

وفي الدقيقة 48 تلقى كريم بنزيمه كرة خلف الدفاع لينفرد ويسدد بيمناه كرة أرضية عانقت شباك المنتخب البرتغالي ليتقدم الفريق الفرنسي للمرة الأولى في المباراة.

وللمرة الثالثة يطلق الحكم صافرته لاحتساب ركلة جزاء، كانت هذه المرة لمصلحة المنتخب البرتغالي، لينفذها كريستيانو رونالدو في الدقيقة 60 ليسجل ويتعادل لفريقه.

وضرب بول بوجبا عارضة المنتخب البرتغالي في الدقيقة 67 بقذيفة من خارج منطقة الجزاء لمست يد الحارس ثم إلى إطار المرمى لتضيع فرصة الهدف الثالث لبطل العالم.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-