أخر الاخبار

مصر تودع اولمبياد طوكيو بعد الخساره امام البرازيل بهدف نظيف

مصر ضد البرازيل مباشر,بث مباشر,Egypt vs brazil,بث مباشر مباراة مصر و البرازيل


بث مباشر مشاهدة مباراة مصر ضد البرازيل مباشر اليوم في اولمبياد طوكيو  Egypt vs brazil live today

 يسعدنا من خلال موقعنا CapitanoTV دوت كوم ان نقدم لكم بث مباشر مشاهدة مباراة مصر ضد البرازيل مباشر اليوم في اولمبياد طوكيو  Egypt vs brazil live today. ويلتقي منتخب مصر الأولمبي بنظيره منتخب البرازيل الأولمبي في مباراة هاكة للغاية يترقبها الكثير من عشاقة الكرة المصرية. حيث ستقام المباراة علي أرضية ملعب سايتاما 2002 اليوم وذلك ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة أولمبياد طوكيو 2020 لكرة القدم. المنتخب الفرعوني نجح في الوصول إلي هذا الدور بعد أن أنهي دور المجموعات وهو بالمركز الثاني برصيد 4 نقاط . حصدهم من خلال مشاركته في 3 جولات حيث تعادل في مباراة وتلقي هزيمة في مباراة وحقق الإنتصار في الجولة الأخير ونجح في الصعود إلي الدور ربع النهائي بفارق الأهداف بينه وبين منتخب الأرجنتين. منتخب مصر الأولمبي يدرك صعوبة الخصم وقوته ولكن هو أيضاً يستعد بكل قوة وبتركيز عالي . حيث يطمح أن يتخطي هذا الدور بأي شكل وسيقاتل من أجل تحقيق مراده وخطف تذكرة العبور إلي دور نصف النهائي . المنتخب الفرعوني قدم مباراته الختامية في دور المجموعات بشكل مميز ورئع جداً حيث نجح في تحقيق إنتصار ثمين جعله تأهل إلي الدور ربع النهائي. واليوم يحضر منتخب مصر المواجهة من أجل الفوز لا بديل حيث أن المباراة لا تقبل القمسة علي إثنين. أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة المدرب شوقي غريب عن تعديل خطة العب أمام البرازيل . حيث من المقترح أن المنتخب المصري يلعب بطريقة 3-4-3 بوجود لاعب وسط أخر بجوار أكرم توفيق . حيث أن المواجهة أمام البرازيل تختلف لانه خصم قوي ويمتلك المهارة والسرعة ونأمل في هذه المواجهة أن نخطف بطاقة التأهل إلي دور نصف النهائي.



بث مباشر مصر والبرازيل

وتأمل الجماهير العربية في كل مكان خلال مباراة مصر ضد البرازيل في تحقيق الانتصار رغم صعوبته خاصة أن المنتخب المصري . قدم مباريات كبيرة في البطولة حتى الآن بداية من التعادل السلبي مع المنتخب الإسباني أحد المرشحين للحصول على ميدالية . ثم الهزيمة من الأرجنتين بهدف من خطأ فردي وأخيرًا في المجموعة الثالثة الفوز على أستراليا بهدفين نظيفين . والتأهل كثاني المجموعة خلف المنتخب الإسبا ني لذلك طالب شوقي غريب من لاعبيه اللعب بنفس القوة. مؤكدًا لهم أن مستوى البرازيل مثل إسبانيا وهم تعادلوا مع الماتادور. وكانوا الأقرب لخطف هدف لذلك يمكن تحقيق هذا الأمل ضد المنتخب البرازيلي اليوم. لذا دعونا ندعوكم للإستمتاع بمشاهدة بث مباشر مصر والبرازيل اليوم من خلال موقعنا و موقعكم الافضل CapitanoTV دوت كوم .


مصر والبرازيل مباشر اليوم

يتسلح شوقي غريب في مباراة مصر والبرازيل اليوم بالطريقة الدفاعية التي تتحول إلى 5-4-1 في حالة فقدان الكرة . بوجود ثلاثي قلب الدفاع أحمد حجازي وأسامة جلال ومحمود الونش مع الظهير أحمد فتوح وكريم العراقي من أجل تضييق المساحات على السامبا . بينما سيكون رمضان صبحي هو حامل آمال الفراعنة الهجومية خلف المهاجم أحمد ياسر ريان. لذا لا يفوتكم التواجد والاستمتاع بمشاهدة مصر والبرازيل مباشر اليوم علي كابيتانو تي في الموقع الافضل في البث المباشر للمبارايات.

مباراة منتخب مصر في اولمبياد طوكيو

على الجانب الآخر فإن المنتخب البرازيلي أحد المرشحين للحصول على الميدالية الذهبية مع مديره الفني أندريه جاردين بعد تصدر مجموعته بالفوز 4-2 على ألمانيا . ثم التعادل السلبي مع كوت ديفوار وأخيرًا اكتساح السعودية بثلاثة أهداف لهدف لذلك تأهل كأول المجموعة الرابعة مع المنتخب الإيفواري . ولذلك سيضغط جاردين بكل ما أوتي من قوة على أمل خطف هدف مبكر يربك رفاق أحمد حجازي ومحمد الشناوي في هذا اللقاء الصعب. أو لقاء الأحلام للفراعنة مع الاعتماد على ريتشارليسون في خط الهجوم. لذا اليوم جميع مشجعين منتخب مصر ينتظروا الاستمتاع بمشاهدة مباراة منتخب مصر في اولمبياد طوكيو.


بطاقة مباراة مصر ضد البرازيل

🏆 البطولة : الألعاب الأولمبية 2020 .

🏅 الجولة : ربع نهائي.

🏟️ الملعب : استاد سايتاما 2002 .

🎤 التعليق الصوتي : غير معروف .

📺 القنوات الناقلة :beIN Sport HD7 + الكأس HD3 .

⌚ الموعد : الساعة 12:00 مساءاً(GMT 2+) .

⏰ التاريخ :السبت ( 31 - 07 - 2021 ) .

⚽ النتيجة : مصر 0-0 البرازيل .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-