أخر الاخبار

البرازيل تفوز علي السعودية 3-1 في اولمبياد طوكيو 2021

 

brazil vs saudi arabia,بث مباشر,البرازيل ضد السعودية مباشر,بث مباشر مباراة السعودية و البرازيل,السعودية والبرازيل مباشر


بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية ضد البرازيل مباشر اليوم


لقاء قوي Brazil vs Saudi Arabia في الأولمبياد، بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية ضد البرازيل مباشر اليوم في المباراة التي تقام الساعة الثامنة صباحا بتوقيت غرينيتش، باللقاء الذي يقام بالجولة الثالثة لأولمبياد طوكيو، على ستاد سايتاما 2002 عبر موقعناCapitanoTV دوت كوم .

حسم المنتخب البرازيلي تأهله رسميا إلى الدور القادم من الأولمبياد بعد الفوز في الجولة الأولى أمام نظيره الألماني برباعية وتعادله في الجولة الثانية أمام كوت ديفوار سلبيا بدون أهداف، المنتخب البرازيلي سيبحث في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاث من اجل حسم الصدارة والبقاء في القمة، ولا سيما وأن المنتخب البرازيلي يسعى إلى الحفاظ على لقبه بعد التتويج بالميدالية الذهبية في الأولمبياد الأخيرة.


موعد مباراة البرازيل والسعودية والقنوات الناقلة لها

تبدأ صافرة لقاء البرازيل والسعودية في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة البرازيل والسعودية عبر موقعنا كابيتانو تي في دوت كوم  وbeIN Sports HD Xtra 2 بتعليق سوار الذهب.

تشكيل البرازيل المتوقع أمام السعودية

حراسة المرمى: سانتوس.

الدفاع: جابرييل، داني ألفيش ، دييجو كارلوس، أبنير فينيسيوس

الوسط: ماثيوس هنريكي ، دوجلاس لويز ، كلاودينيو ، رينيير

الهجوم: جابرييل مارتينيلي ، ريتشارلسون


تشكيل السعودية المتوقع أمام البرازيل

حراسة المرمى: محمد الربيعي

الدفاع: سعود عبد الحميد ، عبد الإله العمري ، ياسر الشهراني ، عبد الباسط هندي.

الوسط: تركي العمار ، سالم الدوسري ، سلمان الفرج، ناصر العمران

الهجوم: عبدالله الحمدان ، عبدالرحمن اليامي.

بث مباشر مباراة السعودية و البرازيل مباشر

وفي الجانب الأخر يتطلع منتخب السعودية إلى تقديم عرض قوي أمام نظيره البرازيلي بعد الأداء الرائع الذي قدمه الفريق أمام ألمانيا في لقاء الجولة الماضية، المنتخب السعودي ودع رسميا الأولمبياد بعد الهزيمة في أول جولتين إلا أنه اكتسب احترام الجميع بعد الأداء الرائع له في المباراتين وتحديدا في لقاء المنتخب الألماني بالجولة الثانية. لذا ندعوكم بسدد ذلك لإنتظار مواجهه ناريه بين السعودية و البرازيل اليوم عبر موقعنا CapitanoTV دوت كوم .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-