أخر الاخبار

مصر تفوز علي استراليا 2-0 في اولمبياد طوكيو وتتأهل رسميا

مصر ضد استراليا مباشر,بث مباشر,مصر و استراليا بث مباشر, مباراة مصر و استراليا, asturalia-vs-egypt


 بث مباشر مشاهدة مباراة مصر ضد استراليا مباشر اليوم في اولمبياد طوكيو 2021 

يسعدنا من خلال موقعنا CapitanoTV.com ان ندعوكم للإستمتاع بـ بث مباشر مشاهدة مباراة مصر ضد استراليا مباشر اليوم في اولمبياد طوكيو 2021 Egypt vs australia . صدام ناري Australia vs Egypt في الأولمبياد، مشاهدة مباراة مصر وأستراليا بث مباشر في المباراة التي تقام الساعة الواحدة ظهرا على ستاد مياجي بالجولة الثالثة لمنافسات دور المجموعات بأولمبياد طوكيو 2020.


يرفع المنتخب المصري شعار لا بديل عن الانتصار من أجل قلب الطاولة على الجميع والتأهل للدور القادم من الأولمبياد، المنتخب المصري سيخوض لقاء أستراليا وعينه على النقاط الثلاث لتعويض الهزيمة أمام الأرجنتين في الجولة الماضية بهدف دون رد من أجل التأهل للدور القادم، وسينتظر منتخب مصر نتيجة مباراة إسبانيا والأرجنتين التي ستقام في نفس التوقيت حيث أنه في حالة انتصار مصر وانتصا رإسبانيا يتأهل المنتخبين سويا إلى الدور القادم من الأولمبياد.


بث مباشر مصر و استراليا طوكيو 2021

المنتخب المصري قدم مباراة جيدة إلى حد كبير أمام الأرجنتين في الجولة الثانية وأهدر نجوم الفراعنة العديد من الفرص على مرمى راقصي التانجو، بينما استطاع المنتخب الأرجنتيني أن يستغل خطأ في التمركز من لاعبي الفراعنة واحرز هدف اللقاء الوحيد والنقاط الثلاث، وسيخوض المنتخب الوطني لقاء اليوم بالقوة الضاربة للانتصار وحصد النقاط الثلاث. وبسدد ذلك نحن هنا ندعوكم لإنتظار بث مباشر مصر و استراليا طوكيو 2021 التي ستشهد تألق المنتخب المصري بإذن الله من خلال موقعنا كابيتانو تي في .




موعد مباراة مصر وأستراليا والقنوات الناقلة لها

تتابعون مباراة مصر وأستراليا في تمام الساعة 13:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 14:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 11:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة مصر وأستراليا عبر beIN Sports HD Xtra 2 بتعليق أحمد عبده إلى جانب موقعنا CapitanoTV دوت كوم.

وفي الجانب الأخر يتطلع المنتخب الأسترالي هو الأخر عن الانتصار وحصد النقاط الثلاث من أجل التأهل رسميا للدور القادم، المنتخب الأسترالي قدم مباراة نارية أمام إسبانيا في الجولة الماضية إلا أنه خسر بهدف دون رد في نهاية اللقاء، وسيبحث الفريق عن تعويض الهزيمة الأخيرة له من أجل العبور للدور القادم من الأولمبياد، ويدرك المنتخب الأسترالي أن الهزيم في لقاء اليوم ستطيح به خارج البطولة والتعادل أو الانتصار سيصعد به للدور القادم مع انتظار نتيجة الأرجنتين وإسبانيا الذي يقام في نفس التوقيت.


تشكيل أستراليا المتوقع أمام مصر

حراسة المرمى: توم جلوفر

الدفاع: ناثانيال أتكينسون ، توماس دينج ، جويل كينج ، كي روليس

الوسط: كينو باكوس ، دينيس جينرو ، رايلي ماكجري ، كونور ميتكالف

الهجوم: دانييل أرزاني، ميتشل ديوك

تشكيل مصر المتوقع أمام أستراليا

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد حجازي - محمود حمدي "الونش" – أسامة جلال

خط الوسط: أحمد فتوح - أكرم توفيق - إمام عاشور - طاهر محمد طاهر -رمضان صبحي - كريم العراقي

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-