أخر الاخبار

مصر تفوز علي جيبوتي فوز عريض في تصفيات كأس العالم

 

مصر ضد جيبوتي مباشر,بث مباشر مصر وجيبوتي,مشاهدة مباراة مصر وجيبوتي,مشاهدة مباراة مصر اليوم

يلعب منتخب مصر ضد جيبوتي في تصفيات المؤهلة لكأس العالم اليوم علي أرضية استاد القاهره ، حيث يستضيف منتخب مصر منتخب جيبوتي في أولي مباريات منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ومن المقرر أن تكون المباراة ذات حضور جماهيري في ستاد القاهره الدولي وصافرة انطلاقها في السادسة مساءاً بتوقيت القاهره ، السابعة بتوقيت مكة المكرمة ، والثامنة بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة مصر ضد جيبوتي مباشر

وتم تعيين لمباراة مصر ضد جيبوتي مباشر جيلي ألفريد شافاني " حكم ساحة " ، بالاضافة لكلاً من إيلفاز سيتول وكامارا ميكوينا "حكام الراية " وأخيراً ماسكيسول بامبيسو
"حكم رابع".

وقد كان تأهل مصر لكأس العالم أخر مره تعود لعام 2018 " كأس العالم  روسيا " ، وتم إقصاد منتخب مصر من دور المجموعات في مجموعة كانت تضم السعودية و اوروجواي و روسيا.

بث مباشر مصر وجيبوتي في تصفيات مؤهله لكأس العالم

ويستهل منتخب مصر مشوار تصفيات المؤهلة لكأس العالم اليوم في مباراة ضد منتخب يعد مغموراً اليوم في السادسة مساءاً علي أرضية ستاد القاهره وسنقوم بعرض بث مباشر مصر وجيبوتي من خلال موقعنا كابيتانو تي في دوت كوم.

وهو ما له زكريات سيئة في تاريخ منتخب مصر حيث واجه منتخب مصر الكثير من المنتخبات المغمورة من خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم ، فعلي سبيل المثال خسر منتخب مصر أمام تشاد و أوغندا في تصفيات المؤهله لكأس العالم 2018 ، كما خسر أمام مالاوي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 ، وقبلها ليبيريا في التصفيات المؤهلة كأس العالم 1998 ، وقبلها زيمبابوي في التصفيات المؤهله لكأس العالم 1994 ، الخسارة امام ليبيريا في تصفيات المؤهلة لكأس العالم 1990 ، وأخيراً الخسارة امام مدغشقر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 1986 .

مجموعة مصر في التصفيات المؤهله لكأس العالم 2026

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الأولي في تصفيات كأس العالم 2026 في مجموعة تضم كلا من : إثيوبيا ، سيراليون ، جيبوتي ، بوركينا فاسو و غينيا بيساو.

وبعد إنتهاء المباراة يستعد طاقم فريق المنتخب لمغادرة القاهرة غدا إلي ليبيريا ليدخل طاقم المنتخب في معسكر ، إستعداداً لمباراة سيراليون الأحد المقبل. 

وخلال الخمس سنوات الماضية تسببت المنتخبات المغمورة في حرمان منتخب مصر من فرصة التأهل لكأس العالم. وعلي غرار  مجموعة مصر الحالية فقد تسبب منتخب سيراليون في حرمان منتخب مصر من التأهل لنهائيات كان 2012 .


والأن نعرض عليكم التشكيل المتوقع لمنتخب مصر في مواجهة جيبوتي في مباراة الليلة علي ستاد القاهره :


التشكيل المتوقع لمنتخب مصر ضد جيبوتي مباشر 

محمد صلاح قائد منتخب مصر في مباراة جيبوتي في اولي مباريات تصفيات كأس العالم
في حراسة المرمي محمد الشناوي  ، خط الدفاع يضم كلا من " محمد هاني ، علي جبر ، عبد المنعم ، محمد حمدي " ، خط الوسط كلا من "حمدي فتحي ، محمد النني ، احمد السيد زيزو " واخيرا خط الهجوم يشمل " مصطفي محمد ، محمود تريزيجية و محمد صلاح ".




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-